مش كل حاجة تصدقها.. تسريبات iphone 7 تتشابه مع iphone 6 وiphone 5.. أكاذيب كل عام تروج دعم هواتف أبل بخاصية الهولوجرام والشحن اللاسلكى ومقاومة الماء.. وفى الآخر مشوفناش حاجة

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 07:12 م
مش كل حاجة تصدقها.. تسريبات iphone 7 تتشابه مع iphone 6 وiphone 5.. أكاذيب كل عام تروج دعم هواتف أبل بخاصية الهولوجرام والشحن اللاسلكى ومقاومة الماء.. وفى الآخر مشوفناش حاجة iphone 7
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية العديد من التسريبات الخاصة بهاتف iphone 7 الذى ستكشف أبل عنه الستار فى سبتمبر المقبل، وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا الكثير من الصور والفيديوهات لتصميم الهاتف ومواصفاته الخيالية التى يصعب تصديقها، دون التأكد من صحتها، ومعرفة إنها نفس المواصفات التى تسبق طرح هواتف آى فون كل عام.

مقاومة الماء


ظهرت هذه الشائعة من سنوات طويلة، من قبل إطلاق هاتف iphone 5s ، حيث توقع الكثيرون أن تدعم أبل هواتفها بهذه الخاصية التى يحتاجها جميع المستخدمين، خاصة مع تزايد استخدام الهواتف الذكية فى كل مكان، لتظهر كل عام قبل إطلاق أبل لجميع هواتفها، حيث انتشرت بقوة قبل إطلاق iphone 6s، خاصة بعد ظهور هذه الخاصية فى معظم الهواتف التابعة للشركات المنافسة ومنها أهمها هواتف سامسونج وسونى.

الطيران


رغم غرابة الفكرة إلا إنها نالت استحسان الكثير من عشاق شركة أبل بعد انتشار صور لهاتف iphone 7 المزود بأجنحة تمكنه من الطيران عند سقوطه، فمنا منا لا يريد هاتفا ذكيا يحمى نفسه من السقوط أو الإصابة بخدش أو كسر، خاصة مع ارتفاع تكلفة إصلاح الهواتف الذكية، لكن عمليا فهى فكرة بعيدة المنال لن تتمكن الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقديمها للمستخدمين الآن، نظرا لصعوبة تنفيذها.

الهولوجرام


انتشرت هذه الشائعة منذ سنوات وتوقع الكثيرون أن تحدث أبل ثورة كبيرة فى العالم بإطلاق أول هاتف ذى مزود بتقنية الهولوجرام التى تحول الصور إلى مجسمات حية تظهر أمام أعينهم، وهى الخاصية التى لم يصدقها الخبراء ونفاها الكثير منهم، لكن تمناها بعض محبى شركة أبل، رغم فشل هذه الخاصية فى الهواتف الأخرى ومن أبرزها هاتف أمازون الذى دعم بخاصية الهولوجرام ولم يحقق نجاحا أو مبيعات.

النسخة الأرخص من الهاتف


بعد إطلاق شركة أبل لهاتف iphone 5c الأرخص الذى دعم بألوان زاهية وتصميم بلاستيكى نال استحسان الشباب والمراهقين، توقع المستخدمون أن تسير أبل على نفس الخطى وتطرح نفس النسخة مع إطلاق هواتفها كل عام، لكن على عكس المتوقع لم يظهر هاتف iphone 6c كما أكدت التسريبات، ولم يؤكد الخبراء والمحليون حتى الآن إمكانية وجود هاتف iphone 7c.

الشحن اللاسلكى


تعد الخاصية التى يتمناها جميع مستخدمى شركة أبل منذ سنوات، خاصة بعد أن سبقتها سامسونج بطرح هواتف تدعم خاصية الشحن اللاسلكى التى تريح المستخدمين من هم الشاحن والأسلاك، لكن لم تظهر حتى الآن أى براءات اختراع تؤكد دعم iphone 7 بهذه الخاصية المهمة والمفيدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة