بدء أعمال المرحلة الثانية لتطوير موقف الوراق وشارع فيصل

الأحد، 01 فبراير 2015 02:22 م
بدء أعمال المرحلة الثانية لتطوير موقف الوراق وشارع فيصل موقف الوراق
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بدء أعمال المرحلة الثانية، لتطوير موقف الوراق، وتوسعة شارع فيصل، لحل مشاكل التكدس المرورى بالمحافظة.

وأضاف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، فى بيان له اليوم الأحد، أن أعمال موقف الوراق تتضمن إضافة توسعات جديدة تستوعب عدداً أكبر من السيارات، حيث يتم إزالة المشتل الموجود حاليا، وإضافة المساحة المخصصة له إلى الموقف لتضيف خطوطا جديدة إلى جانب المرحلة الأولى تشمل الوراق وجزيرة محمد والمنيب وفيصل، بالإضافة إلى وضع مظلات بالداخل وزيادة الخدمات الموجودة وإنشاء مبنى لإدارة الموقف.

وبالنسبة لشارع فيصل أكد محافظ الجيزة أنه سيتم استكمال الأعمال الجارية حالياً بدءاً من الطوابق وحتى الجيزة وذلك باستقطاع أجزاء من الجزيرة الوسطى والأرصفة الجانبية وإضافتها إلى نهر الطريق لاستيعاب الكثافة المرورية العالية، مضيفا أن تطوير شارع فيصل يأتى فى إطار استعدادات المحافظة لبدء أعمال الحفر للخط الرابع لمترو الأنفاق بشارع الهرم واستخدام المحاور الجانبية بترسا وخاتم المرسلين والمطبعة كمحاور بديلة.

وأضاف محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتكثيف الخدمات المرورية بالشارع ومنع الوقوف فى الممنوع وتعليق لافتات إرشادية بأماكن وقوف السيارات صف واحد موازى للرصيف كما تقوم أجهزة المحافظة برفع أى إشغالات خاصة أمام المحال التجارية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة