فتاة الخصوص تعترف: قتلت أمى وشقيقى لرغبتهما فى زواجى من شخص لا أحبه

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:57 ص
فتاة الخصوص تعترف: قتلت أمى وشقيقى لرغبتهما فى زواجى من شخص لا أحبه المتهمان والسكاكين
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت آية 18 سنة المتهمة بقتل والدتها وشقيقها بالاشتراك مع عشيقها "ماهر" باعترافات مثيرة أمام نيابة الخصوص محافظة القليوبية، حيث أكدت أمام النيابة قائلة أسرتى ظلمتنى وأمى حطمت مستقبلى لأنها أرادت أن تزوجنى من شخص آخر غير الذى أحبه بحجة أنه لا يعمل.

وأضافت المتهمة أن "ماهر" تقدم لخطبتى من أسرتى أكثر من مرة ووالدى ووالدتى قابلوه فى المنزل ثم رفضا طلبه، قائلة إننى أحب "ماهر" بجنون ولا أستطيع أن أعيش من غيره، لكن أمى هى التى أوصلتنى إلى هذا المصير.

وتابعت المتهمة اتفقت مع عشيقى على قتل أسرتى والهرب بعد سرقة أموال والدى وذهب أمى، وأكدت المتهمة خلال أقوالها للنيابة أننى حاولت قتلهم عدة مرات، ففى إحدى المرات قمت بفتح أنبوبة الغاز عليهم ومرة أخرى وضعت لهم منوم بالشاى، وفى هذه المرة عندما دخل المتهم الثانى "ماهر" الشقة بعد أن أعطيته المفاتيح لكى يدخل فى الوقت المناسب فى غياب والدى لقتلهم وسرقة الأموال والذهب لم أشعر بنفسى إلا وأنا أمسك بالسكين وعشيقى يمسك بسكين هو الآخر وقررنا قتل أمى ذبحا لكن شقيقى الأصغر استيقظ فجأة وحاول الهرب بالخروج من الشقة إلا أننى أسرعت وراءه وطعنته بالسكين عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ومات.

وتابعت المتهمة فى أقوالها حملت شقيقتى الصغرى لأنى خفت عليها من أن أتركها فى الشقة بمفردها وتستيقظ فتجد أمى وشقيقى مذبوحين فحملتها وخرجت مسرعة بصحبة "ماهر" المتهم الثانى من الشقة حتى سقطنا فى قبضة رجال المباحث.

وقد وجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد والسرقة وأمرت بحبسهما 4 أيام على زمة التحقيق.

كان المقدم أسامة ندا رئيس مباحث الخصوص قد تلقى بلاغا من مؤمن محمود حسنين عامل بإنه أثناء عودته من عمله متأخرا وجد زوجته وتدعى سهام 45 سنة ونجلهما إسلام 11 سنة مذبوحين ولاحظ اختفاء نجلته الكبرى.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعميد سامى غنيم رئيس المباحث لموقع الحادث وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة المبلغ وتدعى آية 18 سنة على علاقة بشخص يدعى "ماهر.ا.ح" وتربطهما علاقة عاطفية، وأنه سبق وأن تقدم لخطبتها من أسرتها إلا أنهم رفضوا وقررت الأسرة زواجها من شخص آخر، فقررت المتهمة الانتقام من والدتها فانتهزت فرصة تأخر والدها فى عمله وقامت بأخذ مفاتيح الشقة وأعطتها لعشيقها، وعندما استغرقت أمها فى النوم اتصلت المتهمة "آية" بعشيقها، وعندما حضر إليها أمسك بسكين وهى بسكين آخر وأجهزا على الأم بقتلها.

وأضافت التحريات أنه عندما استيقظ شقيق المتهمة الأصغر وأسرع محاولا الخروج من الشقة أسرعت شقيقته المتهمة وراءه وطعنته عدة طعنات فى الظهر حتى لقى مصرعه، ثم استولت على أموال وذهب والدتها ووالدها وفرت هاربة بصحبة عشيقها، وتم القبض عليهما واعترفا بارتكابها الواقعة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة