هاشتاج "عمر جابر راجل" يتصدر تويتر.. رواد موقع التواصل الاجتماعى: صاحب مبادئ.. ومشجعة زمالكوية تطالب بالوقوف بجانبه.. وينشرون رسالة الشهيد عمرو حسين للاعبى الزمالك: "هو انتوا فيكوا راجل غير عمر جابر"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 02:39 ص
هاشتاج "عمر جابر راجل" يتصدر تويتر.. رواد موقع التواصل الاجتماعى: صاحب مبادئ.. ومشجعة زمالكوية تطالب بالوقوف بجانبه.. وينشرون رسالة الشهيد عمرو حسين للاعبى الزمالك: "هو انتوا فيكوا راجل غير عمر جابر" عمر جابر لاعب نادى الزمالك
كتبت سمر سيد - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتزامن مع ظهوره مع الإعلامى وائل الإبراشى، خلال حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءً، دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج حمل عنوان "عمر جابر"، "عمر جابر راجل"، ثمنوا خلالهما موقف اللاعب بالوقوف مع شهداء موقعة ستاد الدفاع الجوى، التى راح ضحيتها 22 من مشجعى نادى الزمالك.

وأشاد المستخدمون بقرار عمر جابر بعد أن رفض المشاركة فى مباراة إنبى، تضامنًا مع جماهير "وايت نايتس"، فى مباراة الزمالك وإنبى التى أقيمت الأحد الماضى، على ستاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ20 بالدورى العام، والتى انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، والتى شهدت مجزرة جديدة سقط فيها بعض القتلى خارج ملعب حيث سقط 22 شهيدا من جماهير الأبيض، جراء الاشتباك مع قوات الأمن.

كما أشاد المستخدمون بموقف عمر جابر بعد أن قرر رد الشيك، الذى حصل عليه بقيمة مليون جنيه، نظير تجديد عقده مع القلعة البيضاء، على أن يتم فسخ التعاقد بين الطرفين.

وكتب النشطاء على هذين الهاشتاجين كلمات شكر وامتنان للاعب على موقفه وتضامنه مع شهداء وضحايا مشجعى الزمالك، وكانت من أبرز هذه التعليقات: "عمر جابر مهما تحدثنا عنك لن نوفيك حقك"، "عمر جابر ده أول بطولة الزمالك ياخدها من خمستاشر عشرين سنة"، "عمر جابر بقى أكبر من نادى الزمالك عشان احترم جمهور الزمالك وملعبش"، "انت شرف لأى نادى تلعب فيه.. وللأسف نادى الزمالك بإدارته الحالية مايستاهلش الشرف ده".

وتابع المستخدمون: "ناس خايفة عمر جابر يتغر من تقدير الناس لموقفه؛ أنا خايفة يتأذى لو موقفناش جنبه وفضلنا فاكرينه، عمر جابر وقف قدام مجرمين بطوله ومش هايسيبوه".

وعلق نادر السيد بقوله: "للأسف وصلنا لمرحلة أننا فرحانين أن فيه إنسان وسط غابة عنده دم، مع أن المفروض ده يكون طبيعى فى أى دولة فى العالم.. ده المفروض".

وكتب آخر مذكراً بما كتبه شهيد الوايت نايتس عمر حسين، قائلاً: "الله يرحمه عمرو حسين كان عنده حق لما قال "هو انتوا فيكوا راجل غير عمر جابر" ربنا يحميك يا عمر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة