127 شركة بريطانية تشارك فى معرض "جلفود" 2015

الخميس، 12 فبراير 2015 09:11 ص
127 شركة بريطانية تشارك فى معرض "جلفود" 2015 صورة ارشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السفارة البريطانية فى دبى، أن 127 شركة بريطانية شاركت فى معرض الخليج الدولى للأغذية "جلفود"، المنعقد فى دبى ويختتم فعالياته اليوم الخميس، والذى يعد أكبر معرض تجارى سنوى لقطاع الأغذية والضيافة فى العالم .

كما أعلنت الحكومة البريطانية خلال المعرض عن إبرامها شراكة مع الطاهى العالمى الشهير الحائز على نجمتى ميشلين آتول كوتشار، للترويج لصناعات المملكة المتحدة الغذائية خلال "اكسبو ميلانو" 2015.

وتشمل شراكة الحكومة البريطانية مع الشيف كوتشار الذى يملك مطعم "رانج محل باى آتول كوتشار" فى دبى، قيام الطاهى العالمى الشهير بإعداد أطباقه الخاصة والمميزة لزوار جناح المملكة المتحدة فى "اكسبو ميلانو".

وعلق قنصل عام المملكة المتحدة فى دبى والإمارات الشمالية إدوارد هوبرت على قرار استخدام جلفود دبى للإعلان عن هذه الشراكة قائلا، "يعتبر جلفود أكبر معرض للصناعات الغذائية على مستوى العالم ويضم هذا العام عددا قياسيا من الشركات البريطانية المشاركة.

كما أن دبى نفسها ستستضيف معرض "اكسبو" فى عام 2020، الأمر الذى يجعل من جلفود دبى المكان والزمان المثاليين بالنسبة لنا للإعلان عن هذه الشراكة المثيرة مع واحد من كبار الطهاة فى العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة