حرس الحدود يضبط 4 أطنان بانجو و107 مهاجرين غير شرعيين بمنفذ السلوم

الخميس، 12 فبراير 2015 01:38 م
حرس الحدود يضبط 4 أطنان بانجو و107 مهاجرين غير شرعيين بمنفذ السلوم حرس الحدود - ارشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير عدد من فتحات الأنفاق برفح، كما تم ضبط أربعة أفراد و6 عربات بدون لوحات معدنية محملة بكمية كبيرة من السجائر المسرطنة .


وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط فردين و2 عربة محملة بكمية من نبات البانجو المخدر تزن أكثر من 750 كجم بنفق الشهيد أحمد حمدى، كما تم ضبط مركب صيد مزودة بـ2موتور وعلى متنها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ثلاثة أطنان ونصف بمنطقة رأس سدر .

كما نجحت إحدى الدوريات الأمنية لقوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من ضبط أربعة أفراد وأربع عربات نقل محملة بعشرين ألف قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة العلمين، كما تم إلقاء القبض على أربعة أفراد وأربع عربات تويوتا لاند كروزر تستخدم فى أعمال التهريب بمنطقة الضبعة .

كما نجحت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية من ضبط 107 أفراد منهم 97 مصريا و10سودانيين أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية بمنطقة السلوم .

كما تم ضبط 2 عربة تويوتا هاى لوكس محملتين بـ 5000 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة سيوة وضبط عربة نقل يستقلها أربع أفراد محملة بـ13050 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقه رأس الحكمة .

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن أكثر من نصف طن على ساحل مدينة الغردقة، كما تم ضبط 2 عربة لاندكروزر محملة بـ8200 قاروصة سجائر مسرطنة وفردين بمنطقة صخره العمود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة