أحمد موسى: عبدالمنعم أبو الفتوح شرب بريل واسترجل امبارح فى مؤتمر حزبه

السبت، 14 فبراير 2015 08:41 م
أحمد موسى: عبدالمنعم أبو الفتوح شرب بريل واسترجل امبارح فى مؤتمر حزبه الإعلامى أحمد موسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلامى أحمد موسى هجومًا عنيفًا على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، فيما وصفه بأنه ظهر بالوجه الإخوانى القبيح فى مؤتمر الأمس، والذى هاجم خلاله القوات المسلحة وثورة 30 يونيو، مضيفاً "أبو الفتوح شرب بريل واسترجل امبارح فى مؤتمر حزبه"، حيث إنه لم يفتح فمه على الإطلاق قبل عام 2011 نهائيًا.

وأضاف أحمد موسى عبر برنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد"، أن عبد المنعم أبو الفتوح كان يعمل مرشدًا لجهاز أمن الدولة، والإبلاغ عن لقاءات وجلسات الجماعة الإرهابية، وكانت الأجهزة الأمنية تحصل على المعلومات عن الجماعة من خلاله، قائلاً "كان مرشدًا لأمن الدولة، ولم يكن رجل دين وواعظا على الإطلاق".

وأوضح أحمد موسى، أن الدكتور أبو الفتوح هو من أعاد إحياء جماعة الإخوان الإرهابية خلال حكم الرئيس الراحل أنور السادات من جامعة القاهرة حينذاك.

فيما أكد أن حزب مصر القوية هو مكتب الإرشاد لهذه الجماعة الإرهابية حالياً، ويسعى هو لأن يكون المرشد الجديد لهذه الجماعة، قائلاً "أبو الفتوح بيقدم نفسه للغرب والأمريكان وجايز يكون فى علاقات بينه وبين إسرائيل، وهو يدعم الإرهاب، وأمس كان بداية تدشين مكتب الإرهاب".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة