قراء اليوم السابع: مقلب قمامة بجوار مصنع السكر ببلقاس يهدد حياة العاملين

السبت، 14 فبراير 2015 02:16 م
قراء اليوم السابع: مقلب قمامة بجوار مصنع السكر ببلقاس يهدد حياة العاملين مقلب القمامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ إبراهيم راشد صورة لمقلب قمامة بمحافظة الدقهلية بمركز بلقاس، بجوار أكبر مصانع إنتاج السكر، ويعمل بها أكثر من 1200 عامل معرضين لكثير من الأمراض بجانب الأضرار التى من الممكن أن تلحق بمنتجات الشركة نتيجة للبيئة المحيطة.

وقال القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع"، "إن مقلب القمامة الموضح بالصورة يعد المقلب الرئيسى تقريباً بمحافظة الدقهلية، حيث تم نقل مئات الأطنان من القمامة خلال العام الماضى وتكمن المشكلة فى مكان هذا المقلب، حيث يقع بمنطقة قلابشو وزيان بمركز بلقاس مجاوراً تماماً لمصانع شركة الدقهلية السكر أكبر مصانع إنتاج السكر من البنجر فى مصر والشرق الأوسط، ويعمل بها أكثر من 1200 عامل معرضين لكثير من الأمراض بجانب الأضرار التى من الممكن أن تلحق بمنتجات الشركة نتيجة للبيئة المحيطة.

وطالب القارئ محافظ الدقهلية الجديد بنقل المقلب إلى مكان آخر، حفاظاً على صحة العاملين وقاطنى المنطقة من السكان، حرصاً على أحد قلاع الصناعة فى المحافظة.

تحت عنوان "صور وابعت"، يدعو اليوم السابع قراءه، للمشاركة فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء. أينما كنت عزيزى القارئ، تستطيع أن تكون أحد المشاركين فى تحرير اليوم السابع، وتستطيع أيضا أن تنشر الصور والفيديوهات باسمك، سواء كنت فى الشارع، أو المواصلات، أو كنت شاهد عيان على حادث ما، أو رصدت شيئا إيجابيا أو سلبيا تريد نشره للجميع، فمن الممكن التقاط الصور والفيديوهات فى أى وقت على مدار الساعة، وإرسالها، لتنشر على اليوم السابع.


للاطلاع على مشاركات القراء..اضغط هنا "صور وابعت"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة