"قصر العينى": عودة خيرت الشاطر لمحبسه عقب إجراء فحوصات طبية

السبت، 14 فبراير 2015 12:39 م
"قصر العينى": عودة خيرت الشاطر لمحبسه عقب إجراء فحوصات طبية خيرت الشاطر
كتبت - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، أن خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية عاد منذ قليل، إلى محبسه مرة أخرى بعد أن خرج صباح اليوم السبت، إلى مستشفى قصر العينى بوسط القاهرة لإجراء تحاليل طبية.

وأشار المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن نائب مرشد الجماعة غادر السجن وسط حراسة أمنية مشددة بعد نقله من محبسه بمنطقة سجون طرة إلى المستشفى وقام بإجراء فحوصات على فقرات الظهر بسبب معاناته من آلام بها، وعقب انتهائه تم إعادته لمحبسه مرة أخرى.

ومن جانبه أكد الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة مغادرة نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر لمستشفى قصر العينى، عقب إجراء العديد من التحاليل والأشعة وعاد إلى محبسه فى سجن طرة .

وكشف عميد طب قصر العينى لـ"اليوم السابع" أن خيرت الشاطر أجرى أشعة مسح ذرى على القلب بقسم الطب النووى خاصة وأنه يعانى من بعض المشاكل بالقلب، موضحا أنه لم ينتقل إلى المستشفى نتيجة لتدهور حالته الصحية ولكن هذه الفحوصات كانت مطلوبة لتشخيص حالته وتم تحديد موعد إجرائها منذ فترة وتم إحضاره من محبسه إلى المستشفى اليوم لإجراء الفحوصات اللازمة طبقا للموعد المحدد سلفا.

نقل خيرت الشاطر من محبسه لمستشفى "قصر العينى" لإجراء تحاليل وفحوصات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة