وزير الخارجية يغادر إلى الولايات المتحدة لبحث مكافحة الإرهاب

الإثنين، 16 فبراير 2015 07:02 ص
وزير الخارجية يغادر إلى الولايات المتحدة لبحث مكافحة الإرهاب السفير سامح شكرى
القاهرة (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر سامح شكرى وزير الخارجية المصرى العاصمة المصرية القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، متوجها على رأس وفد إلى ألمانيا فى طريقه إلى واشنطن فى زيارة للولايات المتحدة تستغرق خمسة أيام لبحث مكافحة الإرهاب.

وذكر أحد أعضاء الوفد قبل مغادرته: "سيشارك شكرى فى المؤتمر الدولى لمواجهة ظاهرة الإرهاب الذى دعت إليه واشنطن عقب الهجوم على مقر مجلة شارلى إبدو الفرنسية والمقرر عقده بعد غد الأربعاء".

وتابع أن شكرى سيستعرض "الجهود التى تبذلها مصر لمواجهة الإرهاب والهجوم الذى تشنه التنظيمات الإرهابية فى مصر وسيناء وفى ظل الحادث الإرهابى البشع للمصريين فى ليبيا وأن مصر لا ترى فرقًا بين التنظيمات الإرهابية المنتشرة سواء فى نيجيريا أو ليبيا أو سورية والعراق، وأنها جميعا تسعى إلى مصالح واحدة ولابد من التعامل معها بدون ازدواجية أو توجيه الجهود الدولية لمحاربة تنظيم إرهابى دون باقى التنظيمات".

وأفاد عضو الوفد: أن شكرى من المقرر أن يلتقى خلال زيارته للولايات المتحدة مع أعضاء مجلس الأمن والأمم المتحدة وبعض الشخصيات المشاركة فى مؤتمر واشنطن من أجل حشد الدعم الدولى والتحرك لضبط الأوضاع فى ليبيا ومواجهة التنظيمات الإرهابية هناك.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب

الي الامم المتحده

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

قطر الااسلاميه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

لا امريكا ولا زفت

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

يجب على الوزير تقديم الادلة على تورط تركيا وقطر فى دعم الارهاب والمطالبة بفرض عقوبات عليهما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة