نائب رئيس مجلس النواب العراقى: الإرهاب العدو الأول لدول المنطقة

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 11:21 ص
نائب رئيس مجلس النواب العراقى: الإرهاب العدو الأول لدول المنطقة النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقى د. همام حمودى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقى د. همام حمودى عن تعازيه للشعب المصرى فى مصابه الأليم، الذى يتمثل فى جريمة قتل تنظيم (داعش) الإرهابى فى ليبيا 21 مصريا من الأقباط.

وقدم حمودى- خلال استقباله بمكتبه بمجلس النواب فى بغداد اليوم الثلاثاء، السفير الليبى لدى العراق ناجى شلجم- تعازيه للشعبين الليبى والمصرى، وقال إن "العراق يشجب وبأشد العبارات مقتل 21 مصريا من الأقباط على يد عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف أن "ما يحدث فى ليبيا من قتل وعمليات إجرامية من قبل عصابات داعش الإرهابية، هو استمرار لما تقوم به هذه العصابات فى العراق"، مؤكدا أن العدو اليوم واحد فى ليبيا والعراق والمنطقة، مما يستدعى تضافر الجهود لإيقاف تمدد هذه العصابات الإرهابية.

ولفت إلى أن العراق يسير بالطريق الصحيح رغم الأوضاع المؤلمة الجارية فى البلاد، والحكومة العراقية جادة فى مناقشة كل المشكلات من أجل حلها، نافيا الاتهامات التى توجه لقوات "الحشد الشعبى" الشيعية.. واصفا "الحشد الشعبى" بأنه صفحة بيضاء فى تاريخ العراق وجهوده محل تقدير من الجميع ولا تؤثر عليها الأصوات النشاز.

ومن جانبه، أكد السفير الليبى عمق وتميز علاقات الأخوة بين البلدين والشعبين العراقى والليبى، مشيدا بالنجاحات التى يحققها العراق على جميع المستويات بعد تشكيل حكومته الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة