أخصائية تغذية: الطعام المسلوق يُعزز القدرة الجنسية

الأربعاء، 18 فبراير 2015 10:11 ص
أخصائية تغذية: الطعام المسلوق يُعزز القدرة الجنسية صورة أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الطعام الصحى فوائده لا تعد ولا تحصى، وبإمكان الإنسان أن يتغلب على جميع علاته بالتوقف عن تناول الطعام غير الصحى والانتباه لوزنه، وتناول الطعام والمشروبات الصحية.

وتؤكد الدكتورة رانيا شريف أخصائية التغذية العلاجية، أن الطعام المسلوق هو أهم الأطعمة الصحية على الإطلاق، وقادر على تخليص الجسم من علاته، خاصة التى ترتبط بالحياة الجنسية المثالية.

الطعام المسلوق والقدرة الجنسية
ولعله لا يخفى على أحد أن الطعام غير الصحى يسبب زيادة الوزن، ويزيد من عوامل خلل الهرمونات الذكورية والأنثوية لكل من الرجل والمرأة على حد سواء، مما يساعد على اضطراب الحياة الجنسية، وانعدام القدرة وضعف الرغبة الجنسية، ويؤثر على عوامل الإنجاب والإخصاب بشكل عام.

الطعام المسلوق والرغبة الجنسية
فى حين أن الطعام المسلوق يحوى نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ويكاد يكون منعدم الدهون المشبعة الضارة، كما أن طريقة الطهى بالسلق فقط تجعل الطعام يتخلص من نسبة عالية من دهونه وسمومه وأضراره، وعند تناوله، يفيد فى تنظيم الهرمونات الأنثوية والذكرية، ويضبط الوزن، ويقلل من بروز الدهون وتركزها فى مناطق الجهاز التناسلى والجزء السفلى من الجسم، مما يحسن القدرة الجنسية، والرغبة وعوامل الإخصاب والإنجاب.


موضوعات متعلقة..


عيد الحب قبل الجواز "حمادة".. وبعده "حمادة تانى خالص".. افتكر مراتك ولو بوردة.. واحترس الاستقرار العاطفى لو زاد عن حده انقلب ضده.. و"متأفورش" فى الخطوبة علشان ماتندمش بعد الجواز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة