الدعوة السلفية: موقفنا من الأفكار المنحرفة ثابت ولم يتبدل أبدًا

الأربعاء، 18 فبراير 2015 10:42 م
الدعوة السلفية: موقفنا من الأفكار المنحرفة ثابت ولم يتبدل أبدًا المهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، أن مواقف الدعوة من الأفكار المنحرفة لم تتغير عبر تاريخ الدعوة، وأن الدعوة لم تتوان فى أى لحظة من اللحظات فى محاربة أى من الأفكار الدخيل ترى فيه تهديد استقرار البلاد أو إذاعة الفتن.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، أن الدليل على ذلك هى حملات الدعوة ضد الخطر الشيعى منذ الثورة الخمينية إلى الآن، وكذلك حملاتها ضد خطر داعش، والتى كان لها السبق فى كشف حقيقة هذا الفكر المنحرف، مشيراً إلى أن أعمال الدعوة السلفية ظاهرة للقاصى والدانى فى هذا الشأن.

وقال الشحات، فى بيان للدعوة السلفية، إن من يتهمنا بأننا كنا أصحاب أصوات عالية أيام الدكتور مرسى، ويقول إننا مع السيسى لم يعد لنا صوت، فكلامه عار عن الصحة تماما، إنما كان الصوت صوت نصيحة خالصة لوجه الله تعالى، والدليل على ذلك قبول العمل بها فى آخر لحظات، ثم أثبتت الأيام صحة ما ذهبنا إليه لكل قاص ودانٍ.

وتابع "المتحدث باسم الدعوة السلفية" أن أول ما بدأ التلويح بالتكفير والعنف، رأينا أن هذه بادرة شر فحذرنا منها مخافة أن تتطور الأمور إلى حدوث شرخ فى الصف المصرى لا يلتئم بسهولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة