وزير الرياضة السعودي يكشف سبب فشل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 05:42 م
وزير الرياضة السعودي يكشف سبب فشل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سبب فشل انتقال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي إلى صفوف اتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية لعام 2023.

وقال عبدالعزيز بن تركي في تصريحات عبر قناة "ثمانية" : "الاتحاد كان لديه الرغبة في التعاقد مع محمد صلاح، والمبلغ المطلوب كان فلكيًا مقارنة بنيمار وكريستيانو رونالدو وبنزيما".

وأضاف: "الاتحاد كان يرغب في استعارة صلاح لمدة عام والمبلغ المطلوب كان كبيرا للغاية، عقد صلاح ساري مع ليفربول وكان لابد من التفاوض مع النادي".

وتابع: "استفسرنا من ليفربول عن هل هناك رغبة في التخلي عن صلاح؟ وكان رد ليفربول ليس لدينا رغبة في التخلي عن اللاعب وهذا أغلق الباب تماما بشكل حاسم، كانت التكلفة المادية ستكون عالية جدًا والأمر في النهاية كان إعارة فقط".

في سياق آخر، ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من ليفربول، أن محمد صلاح سيشكل جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، بينما يستعد النادي لمرحلة ما بعد المدرب يورجن كلوب، وأن ليفربول واثق من أن صاحب الرقم 11 سيشكل جزءًا من رحلة ما قبل الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستقام مباريات ودية للنادي ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد هناك.

وقد يشارك صلاح أيضًا في مباراة ودية على ملعب آنفيلد ضد إشبيلية، وذلك قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 أغسطس، حيث سيبدأ خارج أرضه أمام إيبسويتش الصاعد حديثًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة