"WPS" يحصل على تصميم جديد يوفر مميزات الرسم الجديدة

الجمعة، 20 فبراير 2015 10:13 ص
"WPS" يحصل على تصميم جديد يوفر مميزات الرسم الجديدة تطبيق "WPS"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق WPS: #1 FREE Mobile Office للكتابة على منصة التشغيل أندرويد على تحديث الإصدار رقم 7.0، الذى وفّر العديد من المميزات للمستخدمين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق عبر متجر جوجل بلاى التحديث الجديد وفر أكثر من 20 تحسينًا فى أداء التطبيق بما فى ذلك التصميم الجديد المستوحى من جوجل، بما فى ذلك إضافة العديد من أشكال العرض الجديدة، وبعض مميزات الرسم الجديدة، وإمكانية إضافة وتشغيل الملفات الصوتية فى عروض "الباور بوينت".

كذلك شمل التحديث الجديد إضافة دعم لملاحظات تطبيق Evernote، بالإضافة إلى إمكانية إدخال وتشغيل الإيموشن المختلفة، وإضافة العديد من الصناديق النصية والأشكال المختلفة.

كما وفر التحديث الجديد للمستخدمين، عمل إشارات مرجعية وطباعة ملفات PDF، بالإضافة إلى تحسينات عاملة على مستوى التطبيق بشكل عام بما فى ذلك العروض التقديمية وجداول البيانات وغيرها من الأشياء الأخرى.

كان تطبيق WPS الذى يأتى بمساحة 19 ميجا بايت، قد حصل سابقا على بعض المميزات بما فى ذلك إصلاح المشاكل التى ظهرت فى دعم بعض حروف اللغة العربية التى كانت تظهر بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة بعض الوثائق التى كانت تتلف بمجرد فتحها من خلال أجهزة التابلت.

الموضوعات المتعلقة:

تعرف على أهم الإعدادات الخفية بجوجل بلاى.. ضع رقمًا سريًا لمنع تحميل التطبيقات المدفوعة.. امنع أطفالك من تحميل بعض التطبيقات من خلال الرقابة.. ولا تقلق على باقة البيانات عند التحديث التلقائى للتطبيقات


بالصور.. تطبيقات خبيثة على متجر جوجل بلاى تستهدف ملايين أجهزة أندرويد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة