كواليس الأهلى قبل 90 دقيقة من "السوبر الأفريقى".. جاريدو يُلقى "المراجعة النهائية" على لاعبيه.. وائل جمعة يتحدث مع نجوم الأحمر عن أهمية التتويج.. وجلسة ثلاثية بين محمود طاهر وعبد الصادق ومنسق المباراة

السبت، 21 فبراير 2015 02:41 م
كواليس الأهلى قبل 90 دقيقة من "السوبر الأفريقى".. جاريدو يُلقى "المراجعة النهائية" على لاعبيه.. وائل جمعة يتحدث مع نجوم الأحمر عن أهمية التتويج.. وجلسة ثلاثية بين محمود طاهر وعبد الصادق ومنسق المباراة فريق الاهلى
الجزائر ـ فتحى الشافعى، تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ما يقرب من 90 دقيقة من المباراة الكبرى التى ستجمع الأهلى بفريق وفاق سطيف، فى الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت الجزائر، فى السوبر الأفريقى بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، شهدت بعثة الأحمر العديد من الكواليس والتفاصيل التى نسردها فى سياق السطور التالية:

الجهاز الفنى طلب اللاعبين بالاستيقاظ مُبكراً رغم أن موعد الإفطار يبدأ فى العاشرة صباحاً لكن الجهاز يرغب فى الحفاظ على "يقظة" لاعبيه وعدم إصابتهم بحالة من الملل، وتحدث اللاعبين مع بعضهم عن اللقاء وأهميتها ورغبتهم فى الفوز باللقب لأسعاد جماهيرهم، وكان وائل جمعة مدير الكرة دائم التواصل والحديث مع اللاعبين فى حين جلس علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة فى "لوبى" فندق الشيراتون الذى تُقيم فيها البعثة ومعه محمود طاهر رئيس النادى واللواء شرين شمس المنسق الأمنى للمباراة.

اللاعبون تناولوا وجبة الإفطار فى قاعة الطعام التى خصصها مسئولو الفندق لبعثة الأحمر، بناءً على اتفاق مسبق لعزل اللاعبين عن نزلاء الفندق، كما حدد مسئولو الأحمر قائمة بالوجبات المطلوبة، بناءً على طلب الجهاز الطبى، التى شملت العديد من الأطعمة البعيدة عن زيادة وزن اللاعبين.

طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق، أدى تدريبات خاصة داخل صالة الجيم بفندق إقامة بعثة الأحمر بالجزائر، حيث يداوم سليمان على الاحتفاظ بلياقته البدنىى الأهلى.

جاريدو بدأ "المحاضرة الأخيرة" مع لاعبى الأهلى فى الثانية عشرة ظهراً تقريباً بتوقيت الجزائر إستمرت ما يقرب من 45 دقيقة شرح خلالها مهام كل لاعب وخطة اللعب وكانت بمثابة "المراجعة النهائية " من المدير الفنى للاعبين، ثم تناول بعدها اللاعبين وجبة الغذاء تمهيداً للتحرّك نحو الملعب فى الثانية إلا ربع بتوقيت الجزائر، الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

الأمطار بدأت فى الهطول بشدة فى العاصمة الجزائرية منذ الصباح الباكر وهو أمر متوقع حيث سبق وتلقت البعثة تحذيراً بانخفاض فى درجة الحرارة اليوم لتصل إلى صفر.

اخبارمتعلقة:
الأهلى يحاول كسر "لعنة" الكونفدرالية على ملعب "مصطفى تشاكر"


جاريدو يُلقى محاضرة "السوبر الأخيرة" على لاعبى الأهلى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة