مختار نوح: الإخوان لا يعتمدون فى تمويلهم على أفراد بل على دول

الأحد، 22 فبراير 2015 07:23 ص
مختار نوح: الإخوان لا يعتمدون فى تمويلهم على أفراد بل على دول مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، أن ما يسمى "المجلس الثورى" الذى دشنته جماعة الإخوان من تركيا، يمول من عدة دول خارجية لتحريك نشاطاته الخارجية للتحريض ضد مصر، مشيرا إلى أن قيادات هذا المجلس لم يتوقعوا بأن تصدر لجنة حصر أموال الإخوان قرار بالتحفظ على حساباتهم.

وأضاف نوح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشخصيات المشاركة فى المجلس الثورى تورطوا فى الأحداث الإرهابية، وكان من الضرورى التحفظ على أموالهم، موضحا أن هذا الكيان وتلك الشخصيات الإخوانية لا تعتمد فى تمويلها على أفراد ولكن تعتمد على دول.

وأشار القيادى الإخوانى المنشق، إلى أن كلا من قطر وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية أبرز من يمول هذا الكيان الإخوانى فى الخارج كى يتمكن من ممارسة نشاطه فى التحريض ضد القاهرة، وكذلك تنظيم مؤتمرات وندوات خارجية للضغط على الدول الأوروبية لعدم مساعدة مصر.

وكانت قيادات ما يسمى بـ"المجلس الثورى المصرى" المؤيد لجماعة الإخوان والمتواجدين فى تركيا قد هاجمت قرار لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان بالتحفظ على أموالهم، وزعمت أنه أتى عقب اللقاءات التى أجراها المجلس مع الإدارة الأمريكية خلال الأيام الماضية، ويستهدف إعاقة تحركاتهم، بينما وصفت مصادر قانونية قرارات التحفظ بالقانونية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة