بالصور.. سلمى حايك:أتناول الطعام الصحى وأمارس اليوجا للحفاظ على رشاقتى

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 06:30 م
بالصور.. سلمى حايك:أتناول الطعام الصحى وأمارس اليوجا للحفاظ على رشاقتى سلمى حايك
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت النجمة العالمية سالمى حايك غلاف العدد الأخير من مجلة "The Edit"، التى بدت عليه بإطلالة ساحرة ومليئة بالأنوثة، وفى مقابلتها مع المجلة تحدثت النجمة سلمى عن عدد من الأمور الشخصية فى حياتها.
سلمى حايك- 2015-01 - اليوم السابع

سلمى حايك على غلاف مجلة "The Edit"



تحدثت النجمة البالغة من عمرها 48 عامًا، خلال لقائها مع المجلة عن زواجها من رجل الأعمال العالمى "فرنسواه هنرى بينو" فقالت: "لقد كان زواجى من فرنسواه مثيرًا للغاية، حيث لفت هذا الحدث الأنظار بشكل كبير، وأثار العديد من التساؤلات حول كيفية الوصول إلى قلب مثل هذا الرجل منذ ظهورنا معًا فى بداية زواجنا".
سلمى بإطلالة مثيرة  - 2015-01 - اليوم السابع

سلمى بإطلالة مثيرة



كما تحدثت النجمة سلمى حايك عن حفاظها على رشاقتها وقوامها الممشوق والتغلب على عوامل تقدم السن التى تظهر على جسد المرأة فقالت: "أشعر بسعادة شديدة بشكل جسدى الممشوق"، مضيفة: " لقد كان قوامى غير متناسق جيدا فى سن الشباب، ولكن الآن فقد تغير الأمر، وأصبحت فى الشكل المناسب، وكل ما أقوم به هو ممارسة اليوجا وتناول الطعام الصحى".
جانب آخر من المجلة  - 2015-01 - اليوم السابع

جانب آخر من المجلة



بينما أكدت سلمى أهمية المرأة ووجودها فى الحياة، فهى لها دور قوى وفعال، فبجانب عملها، تراعى أبنائها وزوجها، كما تقوم فى كثير من الأحيان لمساعدة أطفالها فى مذاكرة المواد الدراسية، لذلك فهى ترى أن مجهودات المرأة لا تقدر بثمن".

الموضوعات المتعلقة :


بالصور ..سلمى حايك تتألق بحفل جمع التبرعات لضحايا زلزال تاهيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة