"أوراكل" تطلق وحدة أعمال لتقديم خبرة للعملاء فى مجال الضيافة

الأربعاء، 25 فبراير 2015 09:31 ص
"أوراكل" تطلق وحدة أعمال لتقديم خبرة للعملاء فى مجال الضيافة صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة أوراكل بإطلاق وحدة أعمال "أوراكل" للضيافة العالمية لتحسين تكنولوجيا تنمية وإبداع خدمات السحابة والخدمات المحمولة، استناداً إلى الأساس القوى الذى وضعته مجموعة MICROS لخدمة صناعتى الفنادق والمأكولات والمشروبات.

فمن خلال مئات الآلاف من الأنظمة المطبقة بالفعل فى فنادق ومطاعم وبواخر وغيرها من الأماكن حول العالم، ستقوم وحدة "أوراكل للضيافة" بتوسيع التزام أنظمة MICROS بتوفير حلول وخدمات سريعة وموثقة لكافة العملاء.

وتقدم منصة أوراكل لصناعة الضيافة برامج وخدمات سحابة وأجهزة متكاملة ومدمجة للفنادق والمطاعم المختلفة وأماكن الرياضة والترفيه، سواء كانت صغيرة النطاق أو تابعة لعلامات عالمية كبيرة.

وتستفيد وحدة "أوراكل للضيافة" من تكنولوجيا أوراكل المدمجة وخدمات السحابة، حيث تجلب نطاق وعمق تكنولوجى لا مثيل له، بالإضافة إلى بحث وتطوير معمق وأنظمة مدمجة لخدمة احتياجات صناعة الضيافة.

ويتوقع كافة الضيوف الآن أن يتلقوا تجارب شخصية خلال تجربتهم الكاملة فى الفندق أو المطعم، ومن خلال تقديم أنظمة متكاملة ومدمجة تخدم الضيوف خلال كافة التفاصيل، يمكن للأعمال أن تستحوذ على ولاء الضيوف وتتخطى توقعاتهم وتحافظ على ميزاتها التنافسية فى صناعة دائمة التطور والنمو.

وتعمل حلول السحابة الشاملة واسعة النطاق والقابلة للتطبيق عالمياً من "أوراكل للضيافة" على تمكين قطاع الضيافة لتسريع انتقاله إلى السحابة تجاوباً مع توقعات الضيوف المتغيرة، وعن طريق تقليل تكلفة وتعقيد إدارة التطبيقات، يمكن لمؤسسات الضيافة أن تقوم بالتركيز على ضيوفهم وأعمالهم، وكذلك توفير تجربة متناسقة.

وتستفيد الحلول الشاملة والمدمجة من ميزة تكنولوجيا أوراكل المثبتة للمساعدة فى دفع المزيد من مزايا الأعمال وزيادة السرعة لزيادة القيمة وتقليل التكلفة الإجمالية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة