آخر تطورات مفاوضات نيس الفرنسي مع محمد عبد المنعم.. موقف الأهلي وضغوط اللاعب

الأحد، 04 أغسطس 2024 03:38 م
آخر تطورات مفاوضات نيس الفرنسي مع محمد عبد المنعم.. موقف الأهلي وضغوط اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مسئولو الأهلي رفضهم العرض الذي وصل من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب الفريق مقابل 2 مليون دولار، وشددوا على ضرورة رفع المقابل المالي لإتمام الصفقة.

وتلقى عبد المنعم عرضاً رسمياً من نادي نيس لإتمام الصفقة مقابل 2 مليون دولار، لكن الأهلي طلب 4 ملايين دولار كحد أدنى لبيع اللاعب، الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء في يونيو 2025.

ويمارس اللاعب ضغوطاً قوية على إدارة الأهلي للحصول على موافقة بالرحيل للنادي الفرنسي، حيث يرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي حالياً، رافضاً فكرة تأجيل خطوة الاحتراف للموسم بعد المقبل.

وطلب عبد المنعم من إدارة الأهلي الموافقة على العرض الفرنسي، مُتعهداً بالتحدث مع وكيل أعماله لرفع العرض المالي إلى ثلاثة ملايين دولار، لكن هذا المبلغ لم ينل رضا وموافقة مسئولى الأهلي الذين أصروا على إرسال عرض بـ4 ملايين دولار لإتمام الصفقة.

وخرج عبد المنعم من قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي مساء الخميس الماضي التي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف ، كما خرج من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب المقرر ملها مساء اليوم ،الأحد، في الدوري.

ورغم تأكيد مسئولى الأهلي أن اللاعب يعاني من الإجهاد، لذا خرج من قائمة الفريق لمباراتي البنك والمقاولون، إلا أن مصادر داخل القلعة الحمراء أكدت أن خروج اللاعب من المباراتين محاولة منه للضغط على إدارة الأهلي للموافقة على رحيله للنادي الفرنسي.

فى وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى نيس فى صراع شرس مع موناكو وجالاتا سراى التركي للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع " footmercato " الفرنسي، إن مدافع الأهلى يتواجد على رادار أكثر من نادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بخلاف بولونيا الإيطالي.

وأشار الموقع إلى أن المفاوضات تسير حالياً بين نيس الفرنسي وإدارة الأهلى، ومن المتوقع التوصل لاتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة حال استمرت المفاوضات










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة