"إحنا معاك" حملة جديدة لزيادة وعى العمل العام ودوره فى التنمية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 07:15 م
"إحنا معاك" حملة جديدة لزيادة وعى العمل العام ودوره فى التنمية مجموعة شباب – أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "إحنا معاك" بدأت مجموعة من الشباب المهتمين بالعمل وبفكرة النهوض والتغيير والمؤمنين بدورهم العظيم، الذى يجب أن يقوموا به ليأخذوا خطوات جادة للمساعدة فى حركة التغيير والتطوير فى وطننا بإطلاق حملة لزيادة وعى العمل العام وأنواعه ودوره فى التنمية.

تقول هويدا أبو الفضل، أحد أعضاء الحملة، "إحنا معاك" حملة قام بها مجموعة من الشباب برعاية المركز المصرى لدراسة السياسات العامة، تقوم فكرة الحملة على التوعية بالعمل العام من خلال عمل العديد من الأنشطة كالندوات والنقاشات الشبابية فى النوادى ومراكز الشباب وعن طريق عمل استبيان لتوعية الشباب على أنواع مؤسسات العمل المدنى بمختلف أنواعها وعمل شراكة مع هذه المؤسسات للمساعدة فى تدريب وتفعيل دور الشباب.

المبادرة تجمع شباب آمن بالقدرة على العمل الجماعى رغم الاختلافات العديدة، نحن نحارب الوقت لأن مصر تحتاج منا إلى توافر كل المجهودات والعمل الجاد هو الطريق الوحيد للنهوض بالمجتمع ومشاركة الشباب بكل توجهاته فى العمل المجتمعى.

نهدف من الحملة توعية الشباب بكل منظمات العمل المدنى سواء أحزاب أو نقابات أو مراكز دراسات أو جمعيات خيرية تنموية وصحية، حتى يشتركوا ويعملوا بها عن وعى قادر.

وصف الموضوع:
"إحنا معاك" مجموعة من الشباب المهتمين بالعمل وبفكرة النهوض، لزيادة وعى العمل العام وأنواعه ودوره فى التنمية، بالإضافة إلى عمل شراكة مع مؤسسات المجتمع المدنى للمساعدة فى تدريب وتفعيل دور الشباب.



موضوعات متعلقة:

بالصور.. نموذج محاكاة النظام المصرفى يبدأ محاضراته بـ"سياسة واقتصاد"


بالصور.. "عشاق المعز" ينشط السياحة بزيارة السلطان حسن والتكية المولوية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة