تاجر خردة يحرض 6 لصوص للسطو على فيلا رجل أعمال بالشروق.. والمتهمون يتعدون على حارس الفيلا ويقيدونه ويسرقون 10 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية ومتعلقات أخرى ويهربون.. والشرطة تسقط 4 منهم وتبحث عن الآخرين

الأربعاء، 25 فبراير 2015 07:46 ص
تاجر خردة يحرض 6 لصوص للسطو على فيلا رجل أعمال بالشروق.. والمتهمون يتعدون على حارس الفيلا ويقيدونه ويسرقون 10 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية ومتعلقات أخرى ويهربون.. والشرطة تسقط 4 منهم وتبحث عن الآخرين المتهمون
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرض تاجر خردة 6 لصوص لتنفيذ جريمة السطو المسلح على فيلا رجل أعمال مقيم بالمملكة العربية السعودية فى مدينة الشروق، وسرقة ما بداخلها من أموال ومشغولات ذهبية، وبالفعل توجه اللصوص للفيلا لتنفيذ المخطط والحصول على نسبتهم من الجريمة، واعترضهم حارس الفيلا فور دخولهم، فقاموا بالتعدى عليه وقيدوه مهددينه بالأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم.

وانتشر اللصوص داخل الفيلا وبحثوا فى كل شبر فيها عن بغيتهم، وبالفعل وجدوا كميات من المشغولات الذهبية ومبلغ 10 آلاف جنيه، وسرقوا و2 شاشة LCD 2، وساعة يد رجالى ماركة أورينت، وهاتف محمول ماركة آيفون، وفروا هاربين، ونجح رجال المباحث بالقاهرة فى القبض على 4 منهم، وجارى القبض على الهاربين الآخرين.


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة الشروق بلاغاً من "سيد.م.ع" 43 سنة حارس فيلا ملك "صبرى. أ.م" مقيم بالمملكة العربية السعودية، أفاد فيه بأنه لدى حال تواجده بالفيلا حراسته، فوجئ بمجموعة من الأشخاص ملثمين أحدهم يحمل سلاح نارى بندقية آلية قاموا بتهديده وتوثيقه، واستولوا على مجموعة من المشغولات الذهبية عبارة عن (3 خواتم 3 سلسلة 2 خلخال) و2 شاشة LCD 2، وساعة يد رجالى ماركة أورينت، وهاتف محمول ماركة آيفون، ومبلغ مالى 10 آلاف جنيه من داخل الفيلا وفروا هاربين ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبإخطار اللواء خالد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بالواقعة، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة، واللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية بالقاهرة وقيادات قطاع الشرق وقسم الشروق.

وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "محمود.د.ح" 29 سنة عامل، و"بخيت.ن.ب" 33 سنة سائق، و"أيمن.ع.أ" 29 سنة نقاش، و"هيثم.ح.ع" 23 سنة سائق، بالاشتراك مع آخرين جار تحديدهم وضبطهم.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبحوزة الأول سلاح نارى بندقية آلية و30 طلقة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من أحد معارفهم ويدعى "مجدى. م" تاجر خردة، حيث علم الأخير من خلال تردده على دائرة القسم بثراء المجنى عليه وتواجده بخارج البلاد، فاتفق معهم على ارتكاب الواقعة باستخدام السلاح المضبوط بحوزة الأول، والسيارة رقم "د وط 291" إلنترا حمراء اللون مستأجرة قيادة الرابع، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم سرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.



بالفيديو.. مديرية أمن الإسماعيلية تكشف غموض السطو على أحد مكاتب البريد













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة