وزير الرياضة يفتتح بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو اليوم

الجمعة، 27 فبراير 2015 01:08 ص
وزير الرياضة يفتتح بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو اليوم خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُفتتح منافسات النسخة الثانية من بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو، اليوم الجمعة، بمشاركة 50 دولة وفقًا للتأكيدات المرسلة للاتحاد المصرى، وسيشهد الافتتاح فقرة فنية قصيرة، تُقدمها إحدى الفرق المنتمية لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، بالإضافة إلى حضور عدد من المسئولين بالدولة على رأسهم خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الذى سيُعلن عن انطلاق المنافسات، والدكتور محمد سيد بدر، محافظ الأقصر.

وأكد فرج العمرى، رئيس اتحاد التايكوندو، أن الاتحاد يسعى لتنظيم بطولة على أعلى مستوى من أجل تشريف مصر أمام جميع الدول العالمية المشاركة فى هذا الحدث المهم، مؤكدًا أن محافظ الأقصر بالتعاون مع المهندس خالد عبد العزيز يدعمان البطولة، من أجل خروجها على أفضل وجه، مضيفًا أنهم على تواصل دائم مع المسئولين داخل الاتحاد من أجل التعرف على مستجدات الأمور.
ولفت رئيس اتحاد التايكوندو إلى أن جميع العاملين بالاتحاد يسخرون جهودهم، من أجل تذليل أى عقبة تواجه البعثات المشاركة فى البطولة الدولية، مؤكدًا أن البطولة فى إطار مشروع السياحة الرياضية، وجذب الأنظار إلى مصر فى ظل ما يتردد من أنباء فى وسائل الإعلام العالمية عن وجود حالة اضطراب فى مصر، موضحًا أن هذا الأمر منافٍ للحقيقة تماما.

فيما، أشاد أحمد سلطان، مدير عام البطولة، بجهود المسئولين داخل المحافظة، مؤكدًا أن اللواء حسام المناوى، مدير أمن الأقصر، لا يدخر أى جهد فى تحقيق كل مطالب المنظمين للبطولة العالمية، مؤكدًا أن جميع الوفود المشاركة تشعر أنها فى بلد آمنة، وليس مثلما يتردد عن وجود اضطرابات.

فى شأن متصل، يأمل الإسبانى روسيندو ألونسو، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن تكون البطولة الدولية انطلاقة لها مع الفراعنة، بعدما تم التعاقد معه مؤخرًا استعدادًا لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.


أخبار متعلقة


التايكوندو: محافظ الأقصر وعدنا بتذليل كل العقبات أمام تنظيم البطولة الدولية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة