أسرار وحكايات نادرة عن عمرو دياب فى "أيام فى حياة الهضبة" غدا

السبت، 28 فبراير 2015 03:02 م
أسرار وحكايات نادرة عن عمرو دياب فى "أيام فى حياة الهضبة" غدا عمرو دياب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسرار وحكايات نادرة تُعرض لأول مرة على الشاشات المصرية والعربية عن السوبر ستار عمرو دياب، من خلال حلقات البرنامج اليومى الجديد "أيام فى حياة الهضبة" الذى يبدأ عرضه غداً الأحد فى الثامنة والنصف مساء.

يرصد البرنامج الذى يُقدمه الإعلامى ممدوح موسى مشوار النجم الكبير عمرو دياب خلال حفلاته وجولاته الغنائية فى مختلف دول العالم، وتُقدم الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها عمرو دياب عن بداياته من مدينة بورسعيد وانتقاله مع أسرته للشرقية عقب الحرب، ويروى دياب أيضاً الكثير من الأسرار عن الأزمات والمحن التى تعرض لها، والنجاحات والجوائز التى حصدها.

ومن جانبه أشار الإعلامى ممدوح موسى إلى أن هذه الحلقات التى يرصد فيها مشوار النجم الكبير هى نتاج عمل أكثر من 20 عاماً كان خلالها دائم السفر والتحرك مع الفنان عمرو دياب، وقال موسى إن بعض هذه اللقطات النادرة التى ستُعرض لم يُشاهدها عمرو دياب نفسه من قبل.

وأوضح موسى أن الحلقات تُعد توثيقاً هاماً ليس فقط لمشوار عمرو دياب ولكن لمرحلة فنية هامة من تاريخ الفن والموسيقى فى مصر والعالم العربى، وأشار إلى أن هناك الكثير من النجوم سيظهرون خلال الحلقات ليتحدثوا عن عمرو دياب وبعضهم يظهر وهو يُشاركه الغناء.

وعبر ممدوح موسى عن سعادته بالعودة مرة أخرى لتجربة تقديم البرامج وقال إن برنامج "أيام فى حياة الهضبة" يُحاول أن يُقدم رسالة للشباب الباحث عن التفوق من خلال تقديم مسيرة ناجحة لأحد نجومنا الكبار يُمثل قدوة ومثلا أعلى للكثيرين.


أخبار متعلقة:


بالصور.. عمرو دياب ينتهى من تصوير "جماله" اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة