"إريكسون" تتعاون مع "لانديس+جير" لتوفير خدمات العدادات الذكية

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 02:19 م
"إريكسون" تتعاون مع "لانديس+جير" لتوفير خدمات العدادات الذكية تعاون إريكسون" مع "لانديس+جير"
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إريكسون عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة لانديس+جير (Landis+Gyr) لتوفير خدمات العدادات الذكية ودعم مشاريع الشبكات الذكية فى الشرق الأوسط، وتهدف هذه الشراكة إلى مساعدة شركات خدمات المرافق فى المنطقة على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة ومستويات رضا العملاء عبر توفير خدمات تتسم بالمعايير المتطورة.

بنود الاتفاقية الجديدة للعدادات الذكية

تنص هذه الاتفاقية على أن الطرفين سيقومان بتوفير الدعم لشركات المرافق العامة فى جميع أنحاء المنطقة ورفدها بحلول توفر لها البيانات الأساسية اللازمة لترسيخ أسس علاقات تفاعلية مع المستهلكين النهائيين، وكل هذا من أجل تطوير شبكات طاقة ذكية قادرة على إدارة كميات كبيرة من البيانات، الأمر الذى يضمن فرص أكبر لإدارة أعلى كفاءة للشبكة وترشيد استهلاك الطاقة.

أهمية اتفاقية إريكسون مع لانديس+جير

قال راجيف ساونى، المدير الإدارى لشركة لانديس+جير فى الشرق الأوسط إن خبرات إريكسون تتكامل مع خبرات شركتنا بشكل مثالى، ما يضمن لنا توسيع نطاق الخدمات الذكية التى نوفرها فى الشرق الأوسط، ودعم شركات خدمات المرافق العامة من خلال حلولنا المتطورة القادرة على مواكبة التغيرات المستقبلية على أمثل وجه".

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وشرق إفريقيا إن حلول الاتصال المتحرك والإنترنت تساهم فى دفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكى فى منطقة الشرق الأوسط، حيث باتت مدنها أكثر وعياً لأهمية الاستدامة أكثر من السابق.


موضوعات متعلقة


اريكسون تتعاون مع الكهرباء فى تطوير 180 محطة بصعيد مصر


اريكسون: المدارس الذكية تلعب دورا هاما فى الانتقال لمجتمع شبكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة