وزير الرياضة يفتتح فرع برج العرب ومجمع الألعاب المائية بسموحة اليوم

الخميس، 05 فبراير 2015 03:20 ص
وزير الرياضة يفتتح فرع برج العرب ومجمع الألعاب المائية بسموحة اليوم المهندس خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، المرحلة الأولى من فرع سموحة برج العرب بالإسكندرية، بناء على دعوة من فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، كما يتفقد وزير الشباب والرياضة المنشآت الجديدة فى نادى سموحة، التى تم تطويرها خلال الفترة الماضية، حيث يفتتح عبد العزيز مجمع الألعاب المائية الجديد وعددا من المنشآت الرياضية المختلفة.

ويرافق خالد عبد العزيز خلال هذه الجولة، اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، وفرج عامر، وعدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة.

من جانبه أكد فرج عامر، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لفرع برج العرب، مشيرا إلى أن تكاليف المشروع تجاوزت أكثر من 120 مليون جنيه بالجهود الذاتية من موارد النادى، مشيرا إلى أن اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، قد أشاد بالمنشآت الجديدة بالنادى أثناء زيارته مؤخرا، مؤكدا على أن ما يحدث على أرض سموحة من إنجازات فخر لمحافظة الإسكندرية.

كما يقوم وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الإسكندرية، للوقوف على التطورات الملحقة بمراكز الشباب والمنشآت الشبابية والرياضية على أرض الواقع، والتعرف على متطلباتها من دعم وتطوير.


وزير الرياضة يفتتح ملاعب مراكز الشباب وأندية بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة