وزير الصحة: إجراء الكشف على المرشحين بحيادية لإفراز برلمان يليق بالعهد الجديد..2620 مرشحًا سجلوا بياناتهم فى40 مستشفى بـ24 محافظة.. ويؤكد: تسليم التقارير خلال 48ساعة ولا أملك إعفاء أحد من مبلغ الفحوص

الخميس، 05 فبراير 2015 04:40 م
وزير الصحة: إجراء الكشف على المرشحين بحيادية لإفراز برلمان يليق بالعهد الجديد..2620 مرشحًا سجلوا بياناتهم فى40 مستشفى بـ24 محافظة.. ويؤكد: تسليم التقارير خلال 48ساعة ولا أملك إعفاء أحد من مبلغ الفحوص الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، أن توقيع الكشف الطبى على المرشحين للبرلمان يتم فى 40 مستشفى على مستوى الجمهورية بمنتهى الحيادية والشفافية بما يفرز برلمان يليق بالعهد الجديد.

وقال الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان خلال جولته اليوم بمستشفى هرمل بدار السلام لتفقد ومتابعة إجراءات الكشف الطبى على المرشحين لمجلس النواب أن تكاليف الفحص الطبى والتحاليل حددتها اللجنة العليا للانتخابات وحصيلتها ستدخل خزينة الدولة.

وأضاف وزير الصحة والسكان أن إجمالى المرشحين الذين سجلوا بياناتهم على موقع المجالس الطبية المتخصصة حتى الآن 2620 مرشحًا فى 24 محافظة لتوقيع الكشف الطبى عليهم مشيرًا إلى استمرار إجراءات الكشف على المرشحين حتى إغلاق باب الترشح من اللجنة العليا للانتخابات.

وأوضح وزير الصحة والسكان، أنه أصدر تعليمات إلى مديرى المستشفيات بضرورة التحقق من شخصية المرشح من خلال بطاقة الرقم القومى وسحب العينات من داخل اللجان الطبية بالمستشفيات وتسليم التقارير الطبية بعد 48 ساعة والاحتفاظ بنسخ منها فى المجالس الطبية المتخصصة.
ودعا وزير الصحة والسكان مديرى المستشفيات إلى تسهيل إجراءات الكشف الطبى على المرشحين وإنهاء إجراءاته بسرعة مؤكدًا أن كل المستشفيات مستعدة وجاهزة لاستقبال أى عدد من المرشحين للكشف عليهم.

وقال وزير الصحة والسكان إن الكشف الطبى على المرشحين يتم فى 40 مستشفى على مستوى الجمهورية بواقع 4 لجان طبية يعرض عليهم المرشح للكشف علية وأضاف الوزير لا أملك إعفاء أحد من رسوم التحاليل والكشف .

ومن جانبه قال الدكتور ياسر أبو طالب مدير مستشفى هرمل بدار السلام، إنه يتم حاليًا تسليم 20 مرشحًا نتائج تحاليلهم مشيرًا إلى أن اللجنة لديها تعليمات بالحصول على عينات التحاليل داخل اللجنة الطبية مشيرًا إلى أنه تم إلغاء إشاعات الرنين المغناطيسى والأشعة على الثدى.

عادل عدوى وزير الصحة والسكان- 2015-02 - اليوم السابع
عادل عدوى وزير الصحة والسكان

جولة وزير الصحة بمسشتفى هيرمس - 2015-02 - اليوم السابع
جولة وزير الصحة بمسشتفى هيرمس

 تصريحات صحفية لوزير الصحة والسكان- 2015-02 - اليوم السابع
تصريحات صحفية لوزير الصحة والسكان

وزير الصحة يتفقد المستشفى- 2015-02 - اليوم السابع
وزير الصحة يتفقد المستشفى

جانب من الجولة- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الجولة

تعليمات إلى مديرى المستشفيات التى سيتم فيها توقيع الكشف الطبى على المرشحين لمجلس النواب<br>- 2015-02 - اليوم السابع
تعليمات إلى مديرى المستشفيات التى سيتم فيها توقيع الكشف الطبى على المرشحين لمجلس النواب

وزير الصحة والصحفيين- 2015-02 - اليوم السابع
وزير الصحة والصحفيين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة