"النور" يراجع أسماء مرشحيه لاعتماد قوائمه الانتخابية.. واجتماع لرئاسة الحزب تمهيدًا لإعلان القوائم.. ومرشحو الفردى يتقدمون بأوراقهم بالمحافظات.. ومسئولوه: نطمح فى الحصول على 30% من مقاعد البرلمان

الأحد، 08 فبراير 2015 05:54 م
"النور" يراجع أسماء مرشحيه لاعتماد قوائمه الانتخابية.. واجتماع لرئاسة الحزب تمهيدًا لإعلان القوائم.. ومرشحو الفردى يتقدمون بأوراقهم بالمحافظات.. ومسئولوه: نطمح فى الحصول على 30% من مقاعد البرلمان الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حزب النور فى مراجعة أسماء المرشحين على القائمة الانتخابية، بعد أن سلمت الهيئة العليا للحزب جميع الأسماء إلى المجلس الرئاسى للحزب، ومن المقرر أن يعتمدها المجلس خلال اجتماع موسع خلال أيام، فى الوقت الذى تقدم فيه عدد كبير من مرشحى حزب النور بأوراقهم للترشح فى الانتخابات.

وقالت مصادر داخل حزب النور، إن الحزب سيعلن خلال أيام قليلة أسماء مرشحيه على القائمة الانتخابية، بعد أن انتهى الحزب من الأسماء وينتظر فقط اعتمادها بشكل رسمى ليبدأ الحزب فى تقديم قائمته الانتخابية للرأى العام ويقدم مرشحو القائمة أوراقهم، لافتة إلى أن الحزب سيعتمد الـ4 قوائم انتخابية له فى البرلمان.

وقال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب سيعقد اجتماعًا للمجلس الرئاسى خلال هذا الأسبوع لبحث القائمة الانتخابية للحزب التى سيدفعها بها خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب انتهى رسميا من أسماء مرشحيه على القوائم الانتخابية، وبقى اعتماد المجلس الرئاسى لتلك الأسماء وهو المقرر أن يقوم به المجلس خلال الاجتماع المقبل.

وأوضح عبد العليم، أن الحزب يستهدف الوصول لنسبة تتراوح ما بين 20% إلى 30% من مقاعد البرلمان المقبل
وقال عبد العليم، إن حزب النور يطمح فى الحصول على نسبة تقدر بحوالى من 25% إلى 30%، مؤكدا أن حزب النور له قواعد فى جميع المحافظات والقرى والأحياء.

وأشار الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إلى أن المرشحين المستقلين لحزب النور على الفردى لهم جماهير وسط دوائرهم، مؤكدا ان حزب النور يتمتع بقاعدة عريضة فى جميع محافظات مصر.

وتقدم مرشحو حزب النور بمحافظة الإسماعيلية فى الثامنة من صباح اليوم، بأوراق ترشحهم للجنة العامة للانتخابات بالإسماعيلية.

ودفع حزب النور بكل من أحمد يوسف، عضو مجلس الشورى السابق، ومدير عام خدمة الممولين بمصلحة الضرائب المصرية بالإسماعيلية، على مقعد الفردى بالدائرة الأولى مدينة الإسماعيلية، وفى الدائرة الثانية "القنطرة" رشح الحزب محمد عبد المالك، معلم أول لغة عربية وتربية إسلامية، وفى الدائرة الثالثة "فايد" تقدم حسام عامر،مدير مركز معلومات التنمية المحلية بقرية سرابيوم، ونائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب سرابيوم، وعن الدائرة الرابعة "التل الكبير" تقدم يسرى البعلى، نائب رئيس القطاع التجارى ومدير عام للشئون المالية والإدارية بشركة الصالحية للاستثمار والتنمية.


وتواجد مرشحو حزب النور أمام محكمة كفر الشيخ الكلية استعدادًا لتقديم أوراق ترشحهم للانتخابات البرلمانية، وذلك فى اليوم الأول لفتح باب الترشح.

ودفع الحزب بكل من السيد خليفة، نائب رئيس الحزب، على مقعد بندر كفر الشيخ، والشحات منصور على مقعد دائرة مركز كفر الشيخ، ومصطفى دراز بدائرة دسوق، ومحمد فيصل عبيدى مركز سيدى سالم، والدكتور أحمد الجزار دائرة مركز بيلا، ومحمد إسماعيل جاد الله مركز البرلس، وعماد مطاوع دائرة مركز الرياض.

كما يرشح "النور" كلا من محمد شرف على مقعد دائرة مطوبس، وأحمد سمك على دائرة مركز الحامول، وفوزى حامد دائرة مركز قلين.وأنهى مرشحو حزب النور بمحافظة البحيرة إجراءات تقديم أوراق ترشحهم لانتخابات مجلس النواب، حيث تقدم مرشحو الحزب للجنة الفرعية للانتخابات البرلمانية بمحافظة البحيرة بمحكمة دمنهور، بملفات الترشح.

ودفع الحزب على مقاعد الفردى بالمحافظة كلا من خالد أبو خطيب، وأسامة عبيد، ومحمد صلاح خليفة، والمهندس إسلام المغربى، إبراهيم راغب، عبدالله سعد، وغيرهم الكثير من مرشحى حزب النور بالبحيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة