على غزال يشارك فى تعادل ماديرا المثير مع أروكا 3/3

الأحد، 08 فبراير 2015 08:38 م
على غزال يشارك فى تعادل ماديرا المثير مع أروكا 3/3 على غزال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنص فريق أروكا تعادلا مثيرا من ضيفه ناسيونال ماديرا بنتيجة 3/3، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ20 على ملعب نادى "أروكا"، بمشاركة على غزال، وغياب صالح جمعة الموقوف.

تقدم الضيوف فى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف عن طريق روندون، الذى أحرز هدفى ماديرا فى الدقائق 18 و25 وقلص أروكا النتيجة فى الدقيقة 40 عن طريق روى سامبايو.

وتعادل أروكا فى الدقيقة 79 عن طريق بورفيريو من الشوط الثانى، وتقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث فى الدقيقة 84 عن طريق مورييرا، ولم تمر دقيقة حتى تعادل الضيوف عن طريق رودون ليحرز "هاتريك" فى هذه المباراة.

وفى مباراة أخرى من نفس الجولة، استعاد جل فيسنتى ذاكرة الانتصارات بفوز على ماريتيمو بهدفين مقابل هدف التى أقيمت على ملعب "باريروس".

انتهى الشوط الأول فى مباراة ماريتيمو وجل فيسنتى بالتعادل الإيجابى 1-1 عن طريق إيبينهو فى الدقيقة 30 لأصحاب الأرض وعادل النتيجة جواو فيليلا فى الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

وفى الشوط الثانى تقدم جل فيسنتى بهدف ثانى فى الدقيقة 65 عن طريق سامون توشوكوا لينتهى اللقاء بفوز فيسنتى بهدفين مقابل هدف.

ولم يشارك مروان محسن مع جل فيسنتى وظل على دكة البدلاء.

وبذلك رفع نادى جل فيسنتى رصيده إلى 14 نقطة فى المركز السادس عشر وتجمد رصيد ماريتيمو عند النقطة 24 فى المركز الـ11، ورفع ماديرا رصيده إلى 25 نقطة فى المركز التاسع بشكل مؤقت ورفع أروكا رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الـ15.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة