مصادر: صحوة مصر تختار "السلمى" و"إسحاق" لقيادة قوائمها الانتخابية

الأحد، 08 فبراير 2015 06:25 م
مصادر: صحوة مصر تختار "السلمى" و"إسحاق" لقيادة قوائمها الانتخابية الدكتور على السلمى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" من داخل قائمة صحوة مصر التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى، عن عدد من المرشحين الذين استقرت عليهم اللجنة المحايدة التى اختارت مرشحى القوائم الأربعة وعلى رأسهم، الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزراء الأسبق والكاتبة الصحفية كريمة كمال والخبير الاقتصادى عبد الخالق فاروق".

كما كشفت المصادر عن اختيار الدكتورة أنيسة عصام حسونة المدير التنفيذى لمؤسسة مجدى يعقوب للقلب بأسوان، وجورج إسحاق القيادى بالكتلة الوطنية والتيار الديمقراطى علاوة اختيار الدكتور إلهامى المغربى نائب رئيس حزب التحالف الشعبى ضمن القوائم التى تخوض الانتخابات تحت رايه "صحوة مصر " .

فى سياق متصل أكد رامى جلال المتحدث الرسمى باسم قائمة صحوة مصر فى تصريح إن قائمة صحوة مصر تضم عدد كبير من الشباب تحت عمر الأربعين عاماً والذين يتوافقون مع رؤية الاتحاد المدنى الديمقراطى "صحوة مصر" والتى تنتمى لثورتى 25 يناير و30 يونيو .

وأضاف جلال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اختيار هذه المجموعة من الشباب أعتمد على عدد من المعايير على رأسها الكفاءة والقدرة على المشاركة فى المهام الخطيرة التى تنتظر البرلمان القادم من تشريعات ورقابة على أداء الحكومة وكافة المهام البرلمانية .








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ممتاز وعشان كدة احتمال اديلكم صوتي علي الاقل مش فلوول ولا حرامية ولا اخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة