تحالف "25-30": قائمة فى حب مصر تحاول استغلال شعبية الرئيس فى الانتخابات

الإثنين، 09 فبراير 2015 08:20 م
تحالف "25-30": قائمة فى حب مصر تحاول استغلال شعبية الرئيس فى الانتخابات أحمد دراج
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد دراج المتحدث الرسمى باسم تحالف "25 ـ 30"، إن مصطفى الجندى مؤسس التحالف مستمر فى دوره مع أعضاء التحالف رغم انضمامه لقائمة "فى حب مصر".

وأوضح المتحدث الرسمى لتحالف "25-30" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصطفى الجندى وافق على الانضمام لقائمة "فى حب مصر"، اعتقاداً منه أنها قائمة تضم الجميع، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن باقى أعضاء التحالف يتواصلون مع قائمة "صحوة مصر"، ومستمرون معها.

وأشار الدكتور أحمد دراج إلى أن المكتب السياسى لتحالف "25-30" قدم 30 مرشحاً لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، وسيتم اختيار الأنسب فيما بينهم.

وهاجم المتحدث الرسمى لتحالف "25-30"، قائمة فى حب مصر، قائلا:" يستغلون شعبية رئيس الجمهورية، والإيحاء بأنهم مدعومين منه، وهو ما قد يأتى بنتيجة عكسية ضدهم، لأن الإجراءات التى يسيرون فيها ضد الديموقراطية".

كان الدكتور أحمد دراج، المتحدث الرسمى باسم تحالف "25 ـ 30"، قال إن إعلان أسماء مرشحى التحالف فى انتخابات مجلس النواب خلال أسبوع، مشيراً فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن باب الانضمام إلى التحالف لا يزال مفتوحاً.

وقال الدكتور أحمد دراج: "تم إبلاغ كافة مرشحى التحالف الذين وقع عليهم الاختيار ليستعدوا لمعركة الانتخابات، والباب لا يزال مفتوحاً أمام من يرغب فى الانضمام لحين الإعلان رسمياً عن مرشحينا فى مؤتمر صحفى".


موضوعات متعلقة..

تحالف "25 ـ 30": إعلان مرشحينا خلال أسبوع.. وباب الانضمام لنا مفتوح

تحالف "25-30" يعلن عن مرشحيه لانتخابات البرلمان خلال أسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة