دويدار لـ"اليوم السابع": شوفنا الموت بعنينا فى الأتوبيس

الإثنين، 09 فبراير 2015 05:01 م
دويدار لـ"اليوم السابع": شوفنا الموت بعنينا فى الأتوبيس أحمد دويدار لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، العديد من المفاجآت الخاصة بالأحداث المؤسفة التى حدثت بالأمس فى استاد الدفاع الجوى قبل مباراة الأبيض أمام إنبى بالدورى الممتاز والتى أسفرت عن وقوع قتلى ومصابين.

قال أحمد دويدار لـ"اليوم السابع".. "عندما إقتربنا من استاد الدفاع الجوى، قامت الجماهير بإيقاف الحافلة، فقمنا بسؤالهم "هو فى أيه!؟" فأجابوا الأمن رافض يدخلنا الملعب علشان مش معانا تذاكر.. فكان رد لاعبى الفريق عليهم: "طيب ازاى عايزين تخشوا الملعب وانتوا مش معاكم تذاكر أصلاً!!؟.

أضاف دويدار: لم يبلغونا أن هناك ضحايا قد سقطوا منهم، وتسببت شدة رائحة الغاز المسيل، إلى حدوث حالات إختناق لبعض اللاعبين، وقمنا بإستخدما المواد الغازية للتغلب على حالات الإختناق وألم العين، وتعرض أحمد عيد عبد الملك لحالة إغماء أربكت حسابات اللاعبين والجهاز الفنى.

وواصل دويدار سرده: وصلت سيارة مصفحة وطُلب منا الركوب بها للانتقال إلى ملعب 30 يونيو، وقام بعض اللاعبين باستمرار السير بالأتوبيس الخاص، والبعض الأخر قاموا بركوب السيارة المصفحة، وعندما وصلنا إلى الملعب قام عمر جابر بالنزول لأرض الملعب وأجرى معنا عمليات الإحماءات بشكل طبيعى، وسط هتافات من الجماهير الحاضرة للشد من أزرنا وهتفوا بأسم كل لاعب لتشجيعه، مضيفاً : "يبقى أزاى بقى هنعرف أن فى ناس ماتت والجماهير بتشجعنا عادى وما فيش وما فيش أى مشكلة!!؟؟"
وأضاف: "المهم..عند نزولنا أرضية الملعب لإجراء الإحماء تواجد معنا عمر جابر بشكل طبيعى ثم فوجئنا به يبلغنا بعدم قدرته على خوض المباراة بسبب شعوره بحالة اختناق وغثيان بسبب الغاز وآلام فى عينه، وبعدها قرر الحكم إقامة اللقاء ولم يقرر إلغاء المباراة.

وقال دويدار: "فور نزولنا أرض الملعب قامت الجماهير بالهتاف لكل اللاعبين والتشجيع والمطالبة بتحقيق لقب الدورى لذلك لم نشعر بوجود مشاكل وبعدها فوجئنا ببعض الجماهير تطالبنا بالوقوف "دقيقة حداد" فقمت بطرح سؤال على على جبر الذى كان بجوارى وقلت له "دقيقة حداد على أيه يا على أنا مش فاهم حاجة!؟" فأجاب على: مش عارف والله فى أيه، وبعد أن انتهت المباراة فوجئنا بخبر الضحايا..وحلت حالة من الحزن الشديد على جميع اللاعبين.

وطرح دويدار فى نهاية حديثه سؤال قائلاً: ليه عمر جابر لم يبلغنا بوقوع ضحايا لنمتنع عن خوض المباراة، خاصة وأن عمر قائد الفريق ومن واجبه أن يبلغ اللاعبين بمثل تلك الأحداث ومنعهم أيضاً من خوض اللقاء؟، قائلاً : "لو عرفنا اللى حصل مكناش لعبنا وبلاش حد يحملنا فوق طاقتنا لأننا أكتر الناس حزن على الناس اللى ماتت" .


أخبار متعلقة..

الزمالك يعلن الحداد على قتلى الدفاع الجوى

الزمالك يخلى مسئوليته من أحداث الدفاع الجوى بخطاب رسمى لـ"الجبلاية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة