نقابة الصيادلة تفتتح وحدتين لمعلومات الدواء بمستشفيين بالغربية

الإثنين، 09 فبراير 2015 04:20 م
نقابة الصيادلة تفتتح وحدتين لمعلومات الدواء بمستشفيين بالغربية النقابة العامة للصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت النقابة العامة للصيادلة، بروتوكول تعاون لافتتاح وحدتين لمعلومات الدواء بمستشفيتين المنشاوى وكفر الزيات العام، بمحافظة الغربية.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف شريف رئيس لجنة الصيدلة الإكلينيكية، خلال بيان أصدرته النقابة، إنه تم توقيع البروتوكول الأول مع الدكتور متولى أبو ريه مدير مستشفى المنشاوى والبرتوكول الثانى مع الدكتور أيمن صلاح مدير مستشفى كفر الزيات العام، حيث تم الاتفاق على استكمال تجهيز أماكن الوحدات خلال 10 أيام لبدء التشغيل فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف عبد اللطيف، أن شبكة مراكز معلومات الدواء التى تقوم عليها لجنة الصيدلة الإكلينيكية تنمو بشكل ممتاز وتمثل نقلة نوعية كبرى لمسار مهنة الصيدلة فى مصر خلال العقود القادمة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من التدريب النظرى للصيادلة على أعمال مراكز معلومات الدواء، ويسير التدريب العملى حاليا بخطى جيده على التوازى، مع استكمال افتتاح المراكز التى لم تفتتح بعد.

وشارك بالفعالية وفد من النقابة العامة ضم كلا من الدكتور محمد عبد اللطيف شريف عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، ورئيس لجنة الصيدلة الإكلينيكية، والدكتور محمد رمضان على الله عضو مجلس النقابة العامة عن وسط الدلتا، كما حضر الدكتور خالد دويدار وكيل نقابة صيادلة الغربية والقائم بأعمال النقيب.



موضوعات متعلقة


نقيب صيادلة شمال سيناء: الإرهاب يحبط تسكين 3.2 مليون موطن فى عام 2017


نقابة الصيادلة تتضامن مع "الأطباء" فى دعوى بدل العدوى










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسراحمد

نتمني من نقابه الصيادله تعميم افتتاح وحده لمعلومات الدواء في جميع مستشفيات جمهوريه مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة