شركة سامكريت للعقارات تحصل على موافقة الاستثمار على التقسيم خلال شهرين

الأحد، 01 مارس 2015 06:20 ص
شركة سامكريت للعقارات تحصل على موافقة  الاستثمار على التقسيم خلال شهرين عقارات - صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هشام الخشن العضو المندب لشركة "سامكريت" مصر مهندسون ومقاولون على حصول موافقة هيئة العامة للاستثمار على تقسيم شركته خلال شهرين .

وأوضح هشام الخشن " لـ" اليوم السابع" أن الجمعية العامة غير العادية المنعقدة فى سبتمبر 2014 ، قد وافقت على تقسيم الشركة إلى 4 كيانات ، وتسير سامكريت حالياً فى انهاء إجراءات التقسيم ومن المتوقع الحصول على موافقة.

وأكد العضو المنتدب لشركة سامكريت مصر مهندسون ومقاولون أن قرار تقسيم "سامكريت" جاء لخلق كيانات أكثر تخصصاً للعمل على تحسين المركز المالى للكيانات الجديدة مع رفع الكفاءة التشغيلية .

وأوضح هشام الخشن أن شركة سامكريت مصر مهندسون ومقاولون ستكون الأم ( الشركة القاسمة) برأس مال 35.5 مليون جنيه، وسيتم زيادة رأس مالها إلى 50 مليون جنيه وسيقتصر نشاطها على العمل فى مجال المقاولات وبعض العقارات.

وعن الشركات المنقسمة "سامكريت لأنظمة البناء" برأسمال 47.2 مليون جنيه ، ليكون غرضها فى مجال تصنيع أنظمة البناء وبصفة خاصة المنتجات الخرسانية وسيتم وضع مصنعى السادات والسادس من أكتوبر لأنظمة البناء تحت إدارتها وسيتم العمل خلال الفترة المقبلة لزيادة رأسمال تلك الشركة إلى 50 مليون جنيه .

و"سامكريت للتنمية العقارية" التى يصل رأس مالها 289.9 مليون جنيه ، ليكون غرضها العمل فى مجال التنمية العقارية للمساحات الإدارية والتجارية والمناطق الصناعية .
وعن الكيان الاخير "سامكريت للتنمية السياحية" براسمال يبلغ 49.024 مليون جنيه ، وسوف ينقل لها بعض الأصول العقارية المستهدف تنميتها فى النشاط السياحى
الملخص
كشف هشام الخشن العضو المندب لشركة "سامكريت" مصر مهندسون ومقاولون على حصول موافقة هيئة العامة للاستثمار على التقسيم شركته خلال شهرين .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة