إيقاف مدير مستشفى الهلال والرمد بسوهاج عن العمل بسبب الإهمال

الأربعاء، 11 مارس 2015 06:37 م
إيقاف مدير مستشفى الهلال والرمد بسوهاج عن العمل بسبب الإهمال أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إحالة الطاقم المسئول عن سيارة الإسعاف "السائق والمشرف والمسعف" بمستشفى الهلال العام للتحقيق، نظرًا لتغيب المسعف المسئول عن سيارة الإسعاف، وإهمال اشتراطات مكافحة العدوى بالسيارة، وعدم ارتداء السائق للزى الرسمى، وكذلك إحالة الطبيبة النائبة للتحقيق لرفضها استقبال أحد المرضى، كما قرر إحالة مدير المستشفى للتحقيق وإيقافه شهر عن العمل.

كما تفقد المحافظ مستشفى الرمد بسوهاج، وقام بتحويل مدير المستشفى للتحقيق وإيقافه شهر عن العمل، وتحويل عمال معمل التحاليل المسئولين عن الدفاتر للتحقيق، وخصم 15 يومًا من فريق مكافحة العدوى بالمستشفى بسبب الإهمال وعدم تواجدهم بالمستشفى.
وتفقد المحافظ أيضًا مستشفى سوهاج العام، وقال إن الحالة العامة للمستشفى مرضية، خاصة العنايات المركزة والعلاج الطبيعى والإشعة والأسنان والصيدليات، وتم عقد اجتماع مع أطباء المستشفى للوقوف على ما تحتاج إليه المستشفى.

وقرر تحويل أحد الموظفين بالمستشفى للتحقيق بإدارة الشئون القانونية بالديوان العام لامتناعه عن استلام تذكرة من أحد المرضى.

ومن جانب آخر، قرر المحافظ أيضًا إيقاف مديرة مدرسة البطل على عثمان الإعدادية عن العمل لمدة شهر، وتحويلها للتحقيق، حيث فاجأ المدرسة بزيارة تفقدية تبين خلالها عدم وجود طلاب تقريبًا بالمدرسة، كما وجد حالة الفصول ودورات المياه وغرف المدرسين والمعامل فى حالة سيئة، بالإضافة إلى تهالك أبواب الفصول وعدم نظافة المدرسة.

كما تم رفع الإشغالات بناحية سوق الهلال وشارع البحر ومنطقة الكردى، وتمت إزالتها، وشدد سيادته على رئيس حى شرق ورئيس حى غرب سوهاج بضرورة المتابعة ورفع أية اشغالات أو مخالفات جديدة حفاظًا على المظهر الحضارى، وحق المواطنين فى الشارع السوهاجى، وكلف رئيس مدينة أخميم، ورئيس حى شرق سوهاج لمعرفة تبعية قطعة أرض مسورة بالطوب الأبيض ناحية الكورنيش الشرقى بمدينة ناصر وقانونية إقامة سور عليها بالطوب الأبيض.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

NADIA. Hussin

يحميكي يامصر.الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة