الحركة الوطنية: كلمة السيسى فى مؤتمر شرم الشيخ توضح رؤية مصر الاقتصادية

الجمعة، 13 مارس 2015 11:12 م
الحركة الوطنية: كلمة السيسى فى مؤتمر شرم الشيخ توضح رؤية مصر الاقتصادية المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أن كلمات الحاضرين بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى جاءت أكثر تأييدًا لمصر بشكل أكبر مما فاق التوقعات حولها.

وأضاف قدرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المؤتمر الاقتصادى، فى يومه الأول، جاء أكثر من رائع، مشيرًا إلى أن كملة الرئيس عبد الفتاح السيسى الافتتاحية بالمؤتمر جاءت جامعة شاملة وموضحة بشكل عظيم لرؤية مصر الاقتصادية والسياسية فى الفترة المقبلة.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية إلى أن كلمة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبى، فى المؤتمر الاقتصادى جاءت معبرة عن دعم الدول العربية لمصر، لافتًا إلى رقى تعبير نائب رئيس الإمارات، حين أشار إلى أن مساعدات دولة الإمارات لمصر ليست منحة ولكنها حق لمصر ولشعبها.

يشار إلى أن اليوم الأول من فعاليات المؤتمر الاقتصادى المصرى بشرم الشيخ حقق نجاحًا كبيرًا بحضور عدد كبير من رؤساء وممثلى دول العالم، ومن المقرر أن يستمر المؤتمر حتى يوم 15 من الشهر الجارى.


موضوعات متعلقة..


خلال كلمته بالمؤتمر الاقتصادى.. جون كيرى: مصر تعود لدورها المحورى.. وملتزمون بالعمل معها لتحقيق الرفاهية.. والرئيس السيسى جدير بالإشادة.. ويؤكد: إدارة أوباما تؤكد دعمها الكامل للقاهرة الفترة المقبلة

خطأ جون كيرى الكارثى فى كلمته: لابد أن نسعى جميعا لأجل مستقبل إسرائيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة