نقل رئيس تحسين البيئة بحى شرق لـ"منوف" وتجميل ميدان عدلى منصور

الجمعة، 13 مارس 2015 11:41 ص
نقل رئيس تحسين البيئة بحى شرق لـ"منوف" وتجميل ميدان عدلى منصور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية سلسلة جولاته الليلية المفاجئة، حيث تفقد شوارع مدينة شبين الكوم سيرا على الأقدام بمختلف الأحياء، وأمر بتحرير 31 محضر إشغال للمحلات والمطاعم التى تعدت على الشارع واستخدمته فى أغراضها.

وقرر المحافظ نقل مدير تحسين البيئة بحى شرق إلى الوحدة المحلية لمدينة منوف، وذلك بسبب تردى مستوى النظافة بعدد كبير من شوارع الحى ووجود تراكمات للقمامة حتى ساعات متأخرة من الليل وعدم قيامه برفعها.

وكلف محافظ المنوفية رئيس مدينة شبين الكوم بإصلاح الرصيف المحيط بتمثال الرئيس عدلى منصور وتجميله بأعمدة إضاءة ديكورية مع تنجيل المساحة المحيطة به وإزالة أية ملصقات على قاعدة التمثال.

كما شدد المحافظ على أصحاب المساحات الفضاء داخل المدينة بضرورة تسويرها حتى لا تتحول لمقالب للقمامة، حفاظا على المظهر الحضارى وحرصا على أرواح المواطنين كلف المحافظ بإنشاء سور على جزء من الكورنيش لا يوجد به أى حواجز مما يشكل خطورة على الأرواح ويستخدمه سائقو السيارات لغسيل مركباتهم مما يشوه منظر الكورنيش.

كما أمر المحافظ بسرعة إصلاح مداخل كبارى المشاة وإعادة مظهرها الجمالى وإضاءتها بالصورة الكافية التى تحقق الصورة الجمالية وتحافظ على الحالة الأمنية لها وللمارة كما وجه المحافظ إدارة قرية الياسمين التابعة للمحافظة بضرورة وجود فرد أمن بجوار موظف التذاكر حفاظا على أمن القرية والزائرين.

وشدد المحافظ على أن هذا الوقت الذى تمر به مصر لا يحتمل أى تراخى من أى مسئول فى عمله، مؤكدا أن مسئولية العبور من هذه المرحلة الدقيقة تقع على عاتق كل مواطن فالجميع مسئول فى مكانه وعلى قدره والنجاح هو نتاج منظومة كاملة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة