بالصور..7 أندية عربية تدخل سباق البطولات القارية اليوم.. الأهلى يبحث عن الأمجاد فى رواندا..وفاق سطيف ورحلة الدفاع عن اللقب بجامبيا..الرجاء يصطدم ببطل جنوب أفريقيا..والنجم الساحلى فى مهمة سهلة بأنجولا

السبت، 14 مارس 2015 12:44 م
بالصور..7 أندية عربية تدخل سباق البطولات القارية اليوم.. الأهلى يبحث عن الأمجاد فى رواندا..وفاق سطيف ورحلة الدفاع عن اللقب بجامبيا..الرجاء يصطدم ببطل جنوب أفريقيا..والنجم الساحلى فى مهمة سهلة بأنجولا مباراة سابقى للأهلى - أرشيفية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات وتنطلق منافسات جولة الذهاب لدور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى وتسعى "7" أندية عربية إلى إثبات الذات وتقديم أوراق اعتمادها مع أول ظهور فى البطولتين القاريتين بتحقيق الفوز والابتعاد عن شبح النتائج السلبية التى تهدد مشوارها فى مواجهة الإياب.

"اليوم السابع" يقدم آخر استعدادات الأندية العربية الـ"7" تأهباً لجولة الذهاب فى البطولات الأفريقية.

"دورى أبطال أفريقيا"



	الأهلى- 2015-03 - اليوم السابع

الأهلى



يصطدم الأهلى بالجيش الرواندى فى محاولة لإستعادة الأمجاد وتحقيق اللقب الذى عجز عن تحقيقه العام الماضى بعد الخروج من دورى المجموعات، وأكد وائل جمعة مدير الكرة بالأحمر أن فريقه لن يتنازل عن "الكأس" خلال مشاركته فى النسخة الجديدة .

الأهلى واجه عدد من الصعوبات قبل لقاء "الجيش الرواندى" وهى قلة المعلومات عن منافسه، والعجز فى مركز خط الوسط بسبب غياب محمد رزق وحسام غالى إضافة إلى مخاوفه من الأمطار والطقس السىء والحشرات والأوبئة .

	وفاق سطيف - 2015-03 - اليوم السابع

وفاق سطيف



يبدأ "النسر الأسود" مشوار الدفاع عن لقب دورى أبطال أفريقيا خارج أرضه حينما يواجه ريال بانجول بطل جامبيا، يفتقد "السطايفية" سفيان خذيراية الحارس الأول خلال هذه المواجهة "السهلة" أمام بطل جامبيا، ويتطلع لخطف الفوز خارج أرضه متسلحاً بالروح المعنوية للاعبيه بعد التأهل لقبل نهائى كأس الجزائر والإنتصار على شبيبة القبائل.

	الرجاء المغربى - 2015-03 - اليوم السابع

الرجاء المغربى



يدخل "الأخضر" وصيف مونديال الأندية 2013 فى مواجهة صعبة أمام كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا بملعب "موزيس مابيدا"، وطالب البرتغالى جوزيه رومارو لاعبو الرجاء بضروة التركيز نظراً لخطورة ممثل جنوب أفريقيا القارية وتحقيق نتيجة إيجابية فى هذا اللقاء .

	المريخ السودانى - 2015-03 - اليوم السابع

المريخ السودانى



يفتتح المريخ السودانى بقيادة الفرنسى "جارزيتو" مشواره الأفريقى أمام كابوسكورب الأنجولى وناشد المدرب الأجنبى الجماهير لمساندة فريقها خلال هذا اللقاء، مطالباً لاعبيه بإحترام المنافس مهما كان قدره لأن هذة طبيعة الأندية الكبيرة .

مولودية شباب العلمة - 2015-03 - اليوم السابع

مولودية شباب العلمة



يخوض النادى الجزائرى مهمة محفوفة بالمخاطر لمواجهة فريقاً بحجم أشانتى كوتوكو الغانى بطل مسابقة دورى أبطال أفريقيا 1970 و1983، ويسعى أبناء "المولودية" إلى الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء خارج أرضه .

" كأس الكونفدرالية"



	النجم الساحلى- 2015-03 - اليوم السابع

النجم الساحلى



يستهل "جوهرة الساحل" مشواره بكأس الإتحاد الأفريقى الذى حقق لقبه الأخير فى البطولة عام 2006 مشواره بالبطولة على أرضه ضد بنفيكا لواندا الانجولى القادر على إحداث "المفاجأة" خارج ملعبه كما قيل عنه، ويغيب عن صفوف "أبناء الفالحى" كلا من أيمن البلبولى، غازى عبد الرزاق، فرانك كوم لأسباب تأديبية، إضافة إلى حمزة لحمر ورامى البدوى لأسباب صحية .

الأفريقى - 2015-03 - اليوم السابع

الأفريقى



أعرب الفرنسى دانيال سانشيز المدير الفنى لباب الجديد عن إشتياقه لخوض مواجهة "دولفين" النيجيرى فى إفتتاح مشوار الكونفدرالية على ملعب "رادس"، وذلك لثقته الكبير فى اللاعبين والجاهزية الكاملة استعداداً لخوض هذة المواجهة، ومن المتوقع أن يغيب عن الجزائرى عبد المؤمن جابو أبرز مهاجمى الأفريقى عن هذا اللقاء بسبب الإصابة وهو ما يثير مخاوف المدرب الاجنبى اليوم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة