ليلى علوى تحمل شعار "استثمر فى مصر" وتؤكد:المؤتمر بداية قوية لمصر

السبت، 14 مارس 2015 04:50 م
ليلى علوى تحمل شعار "استثمر فى مصر" وتؤكد:المؤتمر بداية قوية لمصر ليلى علوى تحمل شعار إستثمر فى مصر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت النجمة ليلى علوى بالتقاط صورة وهى تحمل جملة "استثمر فى مصر" بالعربية وبالإنجليزية INVEST IN EGYPT كنوع من الدعم لمؤتمر مصر الاقتصادى، الذى بدأ أمس فى مدينة شرم الشيخ.

وقالت النجمة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مؤتمر مصر الاقتصادى بداية حقيقة وقوية لمصر الجديدة ومصر المستقبل، ويجب علينا جميعا دعم هذا المؤتمر وتشجيع كل نوافذ الاستثمار المجىء إلى مصر من أجل غدا أفضل.

كما عبرت ليلى عن سعادتها بالاستجابة القوية من جميع دول العالم العربية والأجنبية للمشاركة فى هذا المؤتمر، مؤكدة أن مشاركة 90 دولة يؤكد أهتمام العالم بقيمة مصر ورغبتهم القوية فى تحقيق استثمار قوى على أرض البلاد، وأيضا أشادت بإصدار قانون الاستثمار الجديد، مؤكدة أن إزالة جميع القوانيين المعرقلة امام الاستثمار سيساهم بشكل كبير فى عودة الاستثمار وبقوة إلى مصر، وأنه يجب على الحكومة دواما متابعة المستثمرين وتسهيل مهمتهم لتحقيق النجاح المنشود.

وقالت ليلى إن عرض مشروعات تنموية وسياحية خلال المؤتمر يظهر مدى أهتمام الحكومة وخطتها للمستقبل، مؤكدة أن مصر الآن بدات السير فى طريقها الصحيح ويجب علينا جميعا دعم ذلك والمشاركة فيه بإيجابية من أجل مستقبل أفضل لنا ولابناءنا ومصرنا الحبيبة.

ووصفت ليلى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بالعظيمة، مؤكدة أنها كانت فخورة بكلمة الرئيس السيسى وكل الكلمات التى نطق بها كل الرؤساء والملوك العرب فى حق مصر، مؤكدة أن مصر كانت وتزال وستظل حضن لكل العرب.

ليلى علوى تحمل شعار استثمر فى مصر- 2015-03 - اليوم السابع

ليلى علوى تحمل شعار "استثمر فى مصر"





أخبار متعلقة..


الفرحة تسيطر على الوسط الفنى بعد نجاح المؤتمر الاقتصادى.. الزعيم:ما حدث "مظاهرة فى حب مصر".. الكينج:"يخلينا نحلم".. ليلى علوى:نجاح كبير.. ونبيلة عبيد: أثبت أننا بلد الأمن والآمان.. وهنيدى: "مصر هتعدى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة