ميرفت أمين: أواصل قراءة "اللعب مع الستات" ولم أتعاقد رسميا

الأحد، 15 مارس 2015 03:20 ص
ميرفت أمين: أواصل قراءة "اللعب مع الستات" ولم أتعاقد رسميا ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة الكبيرة ميرفت أمين لـ"اليوم السابع"، إنها تواصل حاليا قراءة حلقات المسلسل الكوميدى الجديد "اللعب مع الستات"، من تأليف يسرى غريب الفخرانى، وإخراج عمر عبد العزيز، ولكنها لم تتعاقد عليه بشكل رسمى، حيث تنتظر التحضيرات الفعلية للجهة المنتجة، مشيدة بالورق الجيد للمسلسل، والتى قالت عنه: عملا كوميديا جيدا مناسبا للمرحلة الحالية، أتمنى تقديمه، لافتة إلى أنها تميل للأعمال الكوميدية المكتوبة بشكل جيد.

والمسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يشارك فى بطولته الفنانة دلال عبد العزيز ومها أحمد وأحمد منير، ويضم العمل العديد من الفنانين، والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث العمل منهم حسين فهمى وسمير غانم وإيمى سمير غانم.

وتدور أحداث العمل فى قالب كوميدى عن رجل كتب تركته لإحدى زوجتيه، بشرط أن تنفذ ما فى الوصية، ولكن ترفض ذلك، لتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين، فيلم "بتوقيت القاهرة"، والذى قدمته مع النجم الكبير نور الشريف، وعرض خلال موسم منتصف نصف العام السينمائى، من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمى، وشارك فى بطولته كندة علوش وشريف رمزى وآيتن عامر والتونسية درة.



موضوعات متعلقة..


ميرفت أمين ودلال عبد العزيز تبدآن تصوير "اللعب مع الستات" مطلع إبريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة