محافظ الغربية: جارى وقف 85 معبرا غير رسمى على السكك الحديدية

الإثنين، 16 مارس 2015 09:01 ص
محافظ الغربية: جارى وقف 85 معبرا غير رسمى على السكك الحديدية جانب من اجتماع المحافظ مع الصحفيين
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية أن المحافظة بها ما يقرب من 85 معبرا غير رسمى على السكك الحديدية، بنطاق مراكز ومدن المحافظة، جارى وقفها ومحاربتها بالتنسيق مع السكة الحديد ومديرية أمن الغربية .

وأضاف المحافظ خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده محافظ الغربية مساء أمس الأحد، بديوان عام المحافظة بحضور الصحفيين والمراسلين والإعلاميين لكشف حساب بعد شهر من توليه قيادة المحافظة أنه بدأ بالفعل فى وضع حلول شبه نهائية لأزمات المحافظة ومشاكل المواطنين خاصة فى مجالات التعليم والصحة والتموين والمواصلات والمرافق العامة.

وأشار محافظ الغربية إلى الدور الهام للإعلام والإعلاميين فى معاونة المسئول على التعرف على نبض الشارع والمشاكل والسلبيات، مشيدا بدور الإعلام لكونه مرآة للمسئول من خلال النقد البناء وتوجيه نظر السلطة التنفيذية لمواطن الأزمات والمشاكل.

وقال المحافظ إنه تم وضع منظومة جديدة للتخلص من القمامة والمخلفات وإعلان المواطنين بهذا النظام الجديد وناشد المحافظ المواطنين معاونة أجهزة النظافة فى تطبيق هذا النظام لتحقيق الهدف منه، وأوضح أنه يجرى العمل حاليا بنسبه أداء جيدة فى إنشاء 4 خطوط للتعامل مع القمامة وفرزها وتحويلها إلى سماد عضوى بقرية دفرة مركز طنطا .


واستعرض المحافظ خطة السلطة التنفيذية للعام الحالى من قرارات إنشاء عدد من محطات الصرف الصحى خلال العام فى القرى المحرومة، وافتتاح مستشفى زفتى العام خلال هذا الأسبوع، وافتتاح المستشفى الدولى، وافتتاح التجديدات بمعهد الأورام، وإنشاء عدد من المدارس وتجديد بعضها .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة