محافظ سوهاج: إزالة 13 منزلا بأراضى طرح النهر بمركز أخميم

الإثنين، 16 مارس 2015 06:28 م
محافظ سوهاج: إزالة 13 منزلا بأراضى طرح النهر بمركز أخميم حملة ازالة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية وقوات الشرطة قامت اليوم تحت اشراف اللواء أحمد شاهين ، حكمدار مديرية أمن سوهاج، وبرفقتهم جلال قبيصى وكيل وزارة الرى بسوهاج، بحملة موسعة لإزالة بعض التعديات على نهر النيل بقرية الكولة بمركز أخميم .

وأضاف فى بيان له اليوم الاثنين، أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 13 من المنازل الواقعة على أراضى طرح نهر، وهى عبارة عن منازل مبنية بالطوب والأسمنت، وتصل أدوار بعض منها إلى 3 أدوار، وتم توصيل الكهرباء اليها من الشارع العمومى، وأصر المحافظ على استكمال الحملة حتى المراحل النهائية لإزالة للمنازل.

وأكد المحافظ على أنه لا تهاون فى أى تعديات على أملاك الدولة، أو الأراضى الزراعية، وأن مهمة المحافظة هى حماية أملاك الدولة من خلال تطبيق القوانين على كافة المواطنين دون النظر الى طبقاتهم الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ إزالة عدد 2 برج من الأبراج الشاهقة بالمحافظة، والمخالفة للقواعد والقوانين.

وقال المحافظ، إن أى خطوة الهدف منها بناء سوهاج سنكون معها وندعمها، وأعد بمساندة أى مسئول وعدم ترك أى مخالفة مهما كانت.

وأضاف محافظ الإقليم، أن المحافظة ستقوم بتوفير شقق لأصحاب هذه المنازل التى تم إزالتها إذا لم يكن لديهم مسكن أو مأوى، لأن الهدف من إزالة هذه المنازل ليس تشريد المواطنين، مؤكدًا على أنه لا تراجع فى إزالة أى تعديات على الأراضى الزراعية أو أراضى الدولة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة