الأهلى يجدد مخاطبته للأمن لإقامة إياب الجيش الرواندى بالقاهرة

الثلاثاء، 17 مارس 2015 02:46 م
الأهلى يجدد مخاطبته للأمن لإقامة إياب الجيش الرواندى بالقاهرة محمود طاهر
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر خطابا رسميا الى اتحاد الكرة لتجديد مخاطبة وزارة الداخلية بشأن الموافقة على اقامة لقاء الاهلى امام الجيش الرواندى فى اياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

جاريدو يطلب اللعب ليلا


يأتى خطاب النادى الاهلى من أجل الحصول على موافقة الامن بإقامة المباراة باستاد القاهرة لرغبة الجهاز الفنى للاهلى بقيادة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو بإقامة اللقاء ليلا بدلا من اقامتها عصرا فى أى من الملاعب المقترحة خاصة ملعب الجونة.

الأهلى يحصل على موافقة هيئة استاد القاهرة


كان النادى الأهلى قد خاطب الامن وهيئة استاد القاهرة لإقامة اللقاء بالقاهرة وحصل بالفعل على موافقة مسئولى هيئة الاستاد برئاسة اللواء على درويش وينتظر موافقة الامن حتى يتم ارسالها الى مسئولى الاتحاد الافريقى "الكاف " ليتم بدوره بإخطار فريق الجيش الرواندى قبل موعد اقامة اللقاء بعشرة ايام حسب لوائح الاتحاد الافريقى .

وحدد الاهلى الرابع من أبريل المقبل لإقامة مباراة الإياب أمام الجيش الرواندى باستاد القاهرة عقب انتهائه من لقاء الذهاب الذى اقيم السبت الماضى بملعب ماهورا برواندا والذى إنتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما عماد متعب ووليد سليمان ليقترب الأهلى بقوة من الصعود الى دور الـ16 من دورى الأبطال الأفريقى.


أخبار متعلقة..


- الأهلى يؤجل افتتاح فرع زايد إلى الثلاثاء المقبل بسبب "محلب"

- الأهلى عن هجوم أبوتريكة ضد جاريدو: نفكر فى البطولات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة