6 علامات تكشف الزملاء المرتبطين عاطفيا فى العمل

الأربعاء، 18 مارس 2015 03:17 ص
6 علامات تكشف الزملاء المرتبطين عاطفيا فى العمل أرشيفية ـ زملاء فى العمل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض المؤسسات وأماكن العمل تفرض قوانينها على العاملين بها ألا يرتبطوا بعلاقة من أى نوع، خاصة لو كانت عاطفية، ولكن بعض الأماكن تسمح بذلك، وفى كل الأحوال لا يستطيع أحد الوقوف أمام سلطان الحب، وعندما يطلق "كيوبيد" سهمه لا يتمكن أحد من إيقافه ولا حتى قوانين المؤسسة، ومثلما لا يستطيع المحبان السيطرة على سلطان الحب، لا يستطيعان كذلك إخفاء الموضوع تمامًا، ورغم كل محاولات الإنكار إلا أن "اللى يحب يبان فى عينيه" وفى سلوكيات أخرى أيضًا كشف موقع Buzzfeed 6 منها:
* فى المرحلة الأولى من الارتباط يبالغ الطرفان فى الاهتمام بمظهرهما، وبعد أن كان الاستعداد للذهاب إلى العمل يستغرق 10 دقائق للرجل و30 للفتاة، يمتد التحضير إلى ساعات، فيحرص الرجل على حلاقة ذقنه بشكل جيد والتأنق مع وضع عطر لافت، فيما تهتم الفتاة بارتداء أفضل ما لديها من ملابس، وتهتم بمكياجها وكذلك عطرها.

* يحرص الاثنان على الظهور دائمًا بمظهر الشخص اللطيف المرح والرائع، إن لم يكن بين الزملاء يكون ذلك على الهاتف عند إجراء أى مكالمة.

* يتغير الاثنان بشكل مفاجئ ويصبحان أكثر لطفًا مع الزملاء وأكثر مرحًا واستعدادًا لتقديم المساعدة والدعم.. ربما يمكنك اغتنام الفرصة فى هذا الوقت لتطلب منهما أى شىء.

* يصر الاثنان على أن يشاركا فى الأنشطة التى تضمن لهما قضاء أكبر وقت ممكن معًا

* فى الوقت نفسه يتظاهران بتجاهل بعضهما البعض بشكل لافت للنظر حتى لا يخمن أى شخص العلاقة بينهما، حتى فى الأوقات الطبيعية التى لا تحتمل التجاهل.

* يقتفيان آثار بعضهما البعض على الشبكات الاجتماعية، ومن المستحيل أن تجد "بوست" أو صورة أو فيديو يتواجد فيه أحدهما وحيدًا، سواء بالتعليقات أو بإبداء الإعجاب.




موضوعات متعلقة..


- 4 أعراض "فيسبوكية" تكشف أن صديقك وقع فى الحب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة