سامسونج تنوى طرح هاتفين ضمن سلسلة Galaxy H

الخميس، 19 مارس 2015 09:08 م
سامسونج تنوى طرح هاتفين ضمن سلسلة Galaxy H سامسونج – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كشفت سامسونج بالأمس عن إصدارتها الجديدة فى الأجهزة اللوحية Galaxy Tab A وGalaxy Tab A Plus ضمن فئة A-series متوسطة الإمكانيات فى حدث أقيم فى روسيا، تقوم الشركة الكورية الآن بتسجيل اثنين من العلامات التجارية الجديدة فى مكتب الملكية الفكرية فى كوريا الجنوبية، وفقا لموقع " techradar" الأمريكى.
العلامات التجارية الجديدة من سامسونج تخص اثنين من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Galaxy H وهما Galaxy H1 وGalaxy H7، جدير بالذكر أن الشركة تمتلك بالفعل عدد من الفئات الناجحة فى عالم الهواتف الذكية من بينها مجموعة Galaxy A وGalaxy E وGalaxy J، فضلاً عن سلسلة Galaxy note وGalaxy S.
وكانت سامسونج قد أشارت فى وقت سابق أنها ستركز فى الفترة المقبلة على إطلاق عدد أقل من الهواتف الذكية فى عام 2015، فى حين ستكون الهواتف التى تطلقها الشركة من الفئة العالية المواصفات، مما يجعل من المحتمل أن تكون سلسلة Galaxy H هى جزء من خطة سامسونج لعام 2015.
وعلى صعيد أخر، سوف تقوم سامسونج بطرح جهازين Galaxy Tab A وGalaxy Tab A Plus فى الأسواق خلال شهر مايو من العام الحالى، بسعر يتشابه إلى حد كبير مع لوحيات Galaxy Tab 4 أى بسعر يبدأ من 199 دولار وحتى 349 دولارا.


موضوعات متعلقة


سامسونج تحصل على براءة اختراع لصناعة هاتف ذكى مرن


بلاك بيرى وسامسونج وIBM تتشارك معا لإطلاق لوحى SecuTABLET










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة