محمد صلاح يخطف الأضواء من نجوم فيورنتينا قبل دخول الملعب

الخميس، 19 مارس 2015 07:58 م
محمد صلاح يخطف الأضواء من نجوم فيورنتينا قبل دخول الملعب محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الأضواء من نجوم فريقه قبل الدخول للملعب الأولمبى قبل مواجهة روما فى إياب الدور ثمن النهائى للدورى الأوروبى.

وحرصت الجماهير على التقاط بعض الصور التذكارية مع النجم المصرى محمد صلاح دون الالتفات لبقية لاعبى الفيولا أثناء الدخول لملعب المباراة.

حالة تفاؤل بمحمد صلاح:


سيطرت حالة من التفاؤل على جماهير فيورنتينا، بشأن نجاح الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح فى تخطى عقبة روما، والصعود للدور المقبل بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

موقع "فرينزى فيولا" الإيطالى، أجرى استطلاعًا للرأى حول ثقة جماهير فيورنتينا فى الإطاحة بروما من البطولة القارية، حيث يرى 64% من المشاركين فى التصويت أن "الفيولا" قادر على تعويض نتيجة مباراة الذهاب ومواصلة مشواره فى "اليوروباليج"، بينما يرى 36% من المشاركين فى الاستطلاع، بأن فيورنتينا لن يكون بمقدوره تحقيق نتيجة إيجابية أمام روما.

محمد صلاح يقود الفيولا:


أعلن فيتشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق فيورنتينا، عن تشكيل فريقه لمواجهة روما، فى المباراة، التى ستقام على الملعب الأولمبى بعد قليل فى إياب دور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى، حيث يقود النجم المصرى محمد صلاح قائمة الفيولا.

ويلتقى فيورنتينا، بعد قليل، مع روما بملعب "الأوليمبيكو"، فى "إياب" دور الـ 16، علمًا بأن نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ارتيميو فرانكى"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.


- 2015-03 - اليوم السابع


أخبار متعلقة:

-محمد صلاح فى اختبار صعب مع فيورنتينا أمام روما بـ"اليوروباليج".. الإعلام الإيطالى: "الفرعون" يواجه توتى فى "تحدى العاصمة".. والإحباط يسيطر على جماهير صاحب الأرض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة