وزير الشباب: 932 ألف جنيه دعم للفرق المشاركة فى دورى المراكز

الأحد، 22 مارس 2015 06:29 ص
وزير الشباب: 932 ألف جنيه دعم للفرق المشاركة فى دورى المراكز المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إنه تم اعتماد مبلغ 932 ألف جنيه دعم لمراكز الشباب الفائزة فى محافظات (أسيوط، قنا، جنوب سيناء، الوادى الجديد، والسويس) التى شاركت فى منافسات دورى مراكز الشباب (2014-2015) كجوائز مادية لها مقابل النقاط التى حصدتها فرق تلك المحافظات، بواقع (1000) جنيه عن كل نقطة.

وأضاف خالد عبد العزيز، لـ"اليوم السابع، أن هذه المبالغ تمثل دعماً لمراكز الشباب ويتم تقديرها وصرفها من واقع النقاط التى حصدتها فرق تلك المراكز، وذلك كأولى الخطوات الحقيقية لربط الدعم المادى المقدم لمراكز الشباب والأندية الرياضية بالنشاط الفعلى الذى تشترك فيه.

وأشار خالد عبد العزيز، إلى أن فريق كرة القدم بمركز شباب الحمام بمحافظة مطروح، كان قد فاز بالمركز الأول بدورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى المحافظة، وذلك بعد تغلبه على مركز شباب الهلال فى مباراة حماسية انتهت بنتيجة 2/1، لافتا أنه جاء بالمركز الثالث فى الدورى مركز شباب الجلالة وفى المركز الرابع مركز شباب النجيلة بعد أن حسم الأول المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 10/9.

وأوضح خالد عبد العزيز، أن باقى المحافظات تستعد لختام مباريات الدورى بها لتحديد صاحب المركز الأول من كل محافظة تمهيدا لتنافسهم معا فى بطولة مجمعة تبدأ 12 إبريل المقبل لتحديد صاحب لقب دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة