بالصور.. 6 إطلالات تتألقين بها فى كل المناسبات

الإثنين، 23 مارس 2015 07:28 ص
بالصور.. 6 إطلالات تتألقين بها فى كل المناسبات طلات أنيقة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم كل فتاة وسيدة بمظهرها العام، فهو يؤثر بشكل كبير على نفسيتها وحياتها، وتحتار الكثيرات فى شراء الملابس ما بين شراء الأزياء من المتاجر الرخيصة نسبياً أم الذهاب إلى أشهر مصممى الأزياء، الأمر يتحدد حسب ميزانيتك ومقدرتك المادية بالتأكيد.. وهنا نقدم لك 6 موديلات. تلائمك فى كل المناسبات، وارتدتها مقدمة البرامج البريطانية "كيت جاراواى".

ارتدى هذا الفستان عند الذهاب لتناول العشاء- 2015-02 - اليوم السابع

ارتدى هذا الفستان عند الذهاب لتناول العشاء


وبحسب جريدة "Daily mail"، فإن هذا الموديل الذى ارتدته "كيت" يعتبر رخيص الثمن للغاية، ويمكنكِ ارتداءه عند الذهاب للعشاء خارج المنزل.
	للخروج فى السهرات- 2015-02 - اليوم السابع

للخروج فى السهرات


وهذا الموديل يشبه إلى حد كبير الموديل الأول إلا أن ثمنه أغلى بكثير فيصل إلى 5 آلاف جنيه استرلينى، وذلك لكونه يتبع إحدى ماركات الأزياء العالمية، رغم أن مكوناته من القطن والحرير، وهو أيضاً يناسب الخروج فى السهرات.
	موديل تصميمه ذكى ويناسب الربيع- 2015-02 - اليوم السابع

موديل تصميمه ذكى ويناسب الربيع


ويناسب هذا الموديل الخروج فى أى وقت، وهو رخيص للغاية، ويناسب فصل الربيع، والجاكت تم تصميمه بذكاء وهو يلائم لون الفستان، والحذاء أيضاً مصمم بشكل رائع.
	ليس أفضل من الموديل السابق- 2015-02 - اليوم السابع

ليس أفضل من الموديل السابق


هذا الفستان يشبه إلى حد كبير الفستان السابق إلا أنه أغلى بكثير، لأنه يتبع إحدى بيوت الأزياء وبالرغم من ذلك، فهو ليس بأناقة الموديل السابق.
	يناسب جولات التسوق- 2015-02 - اليوم السابع

يناسب جولات التسوق


وهذا الموديل يتكون من معطف أنيق وتحته بلوفر وبنطلون جينز، وهو موديل رائع يناسب الذهاب فى إحدى جولات التسوق، وسعره رخيص أيضاً.
	الإكسسوارات والحذاء ليست مميزة- 2015-02 - اليوم السابع

الإكسسوارات والحذاء ليست مميزة


وبالرغم أن هذا الموديل يشبه إلى حد كبير الموديل السابق ولكنه أغلى بكثير، وهو يتكون من بنطلون جينز قماشه ناعم ومعطف أنيق وحقيبة يد بأعلى جودة ولكن الإكسسوارات والحذاء ليست مميزة على الإطلاق فى هذا الموديل، بحسب جريدة " Daily mail".




موضوعات متعلقة..


- فساتين زفاف 2015 موديلات جريئة بلمسات رقيقة

- فساتين سواريه 2015 موديلات بسيطة وإكسسوارات مبتكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة