جامعة عين شمس: اتحاد الطلاب غير قانونى والإبقاء عليه لاستمرار النشاط

الإثنين، 23 مارس 2015 07:27 ص
جامعة عين شمس: اتحاد الطلاب غير قانونى والإبقاء عليه لاستمرار النشاط جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، على قرار مجلس اتحاد طلاب الجامعة بتقديم استقالة جماعية، أن المجلس الحالى غير قانونى بعد أن تبقى من أعضائه 7 فقط من 16 طالبا تخرج معظمهم، إلا أن الإدارة أبقت عليهم لاستمرار النشاط الطلابى.

وبشأن ما أثاره مجلس اتحاد طلاب جامعة عين شمس عن رفض إدارة الجامعة الاجتماع بمجلس الاتحاد، أوضح نائب رئيس الجامعة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة الجامعة لا تتأخر عن اتحاد الطلاب وتجتمع معهم بصفة مستمرة، كما أن هناك تعاون مستمر آخره الاجتماع باتحاد الطلاب الخميس الماضى قبل يومين من إعلان قرارهم، متسائلا "ما الداعى لإثارة هذه المشاكل".

واستنكر الطوخى إعلان اتحاد الطلاب قرار الاستقالة على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن الاستقالات لا تكون على الإنترنت، متسائلا: "بأى صفحة يتواجد أعضاء الاتحاد فى مكتب الاتحاد فى الوقت الذى يعلنون أنهم قرروا الاستقالة".

وكان مجلس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، قدقرر تقديم استقالة جماعية، موضحا الأسباب التى جعلته يتخذ هذا القرار، والتى من بينها رفض الإدارة مقابلة مجلس اتحاد طلاب الجامعة بحجة انتهاء فترته رغم عدم إجراء انتخابات جديدة ما يعنى استمرار هذا المجلس شرعيا وقانونيا ويترتب على ذلك عدم قدرتهم على استكمال النشاط الطلابى، وذلك على حد قولهم .


موضوعات متعلقة



- مجلس اتحاد طلاب جامعة عين شمس يتقدم باستقالة جماعية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة