خلال مشاركته الطلاب ..

وزير التعليم الفنى: يجب حصول المدرب على درجة "tot" بالطريقة الألمانية

الإثنين، 23 مارس 2015 06:05 م
وزير التعليم الفنى: يجب حصول المدرب على درجة "tot" بالطريقة الألمانية الوزير مع الطلاب
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور محمد يوسف، وزير الدولة للتعليم الفنى والتدريب، عدد من الطلاب المتدربين بجهاز تدريب الإنشاء والتشييد فى بناء جدار تجريبى بحصة التدريب على البناء باستخدام أدوات البناء الواقعية، حيث طلب وزير التعليم الفنى من الطلاب الالتفاف حوله ليشرح لهم عملية كيفية وضع قالب الطوب أثناء البناء.

وأكد الدكتور محمد يوسف وزير الدولة للتعليم الفنى والتدريب، أن مراكز التدريب والورش لديها عدد كبير من المدربين والمعلمين المتخصصين الذين يتمتعوا بقدر عالى من العلم، مشيرا إلى أن كل مدرب أو معلم عملى لابد وأن يحصل على درجة تدريبية تسمى ب "tot"، وهى عبارة عن درجة تدريبية على الطريقة الألمانية يحصل عليها المدرب المسئول عن تدريب المدربين.

كما طالب وزير الدولة للتعليم الفنى والتدريب، بضرورة استغلال الخبراء والمعلمين المحالين إلى المعاش فى تدريب الطلاب الفترة الحالية بمدارس ومراكز التدريب فى مختلف التخصصات فى أنحاء الجمهورية.

وكان الدكتور محمد يوسف وزير الدولة للتعليم الفنى والتدريب المهنى، قد زار ورش تدريب الكهرباء والنجارة والمعمار واللحام وغيرها من الورش بجهاز التدريب على أعمال البناء والتشييد لتفقد حال التدريب ووضع الطلاب داخل مراكز التدريب.


موضوعات متعلقة:


وزير التعليم الفنى يأمر بزيادة ماكينات اللحام بجهاز تدريب التشييد والبناء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة